اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:18 م

غلاف ديلي تليجراف

صدمة مانشستر سيتي أمام توتنهام وتوهج برشلونة بدون ميسي أبرز عناوين صحف أوروبا

كتب إسلام مسعود الإثنين، 16 أغسطس 2021 01:19 م

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها فوز توتنهام علي مانشسترسيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي فى افتتاح مشوار البريميرليج، ورباعية برشلونة أمام ريال سوسيداد بدون الأرجنتيني ليونيل ميسي.

مانشستر سيتي
 

تصدر إسقاط توتنهام لمانشستر سيتي فى افتتاح مشوار البريميرليج أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم. ونشرت صحيفة "ديلي تليجراف" صورة الكوري الجنوبي سون هيونج مين صاحب هدف الفوز لصالح توتنهام أمام مانشستر سيتي، وعلقت قائلة، "رائع يا سون!، مهاجم توتنهام يسجل هدف الفوز ليصدم الأبطال".

وأشارت إلى هجوم جماهير توتنهام علي هاري كين خلال مباراة السيتي قائلة، "الجماهير تنقلب على هاري كين بعد خططه بالرحيل عن النادي".


ديلي تليجراف

 

مانشستر سيتي ضد توتنهام
 

علقت صحيفة "ديلي ستار" قائلة، "لا كين لا مشكلة، حسنا، المشكلة في مانشستر سيتي وليس في توتنهام، توتنهام يتغلب على الأبطال بدون هاري كين ونونو يصرح بأن اللاعب سيعود قريبًا".


ديلي ستار


 

وجاء علي غلاف صحيفة "ديلي إكسبريس"، عنوان " لا هاري لا مشكلة، نونو يحذر كين بعد أداء سون المذهل وانتصار الفريق أمام السيتي".


ديلي إكسبريس


 

وإستحوذ فوز برشلونة علي ريال سوسيداد في إفتتاح الليجا، وللمرة الأولي بدون ميسي، ومحاولات ريال مدريد المكثفة لضم مبابي علي رأس عناوين صحف إسبانيا.

وضعت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، صورة ممفيس ديباي وبرايثويت، "هذة برشلونة"، بعد الرباعية التي أمطر بها فريق البارسا شباك ريال سوسيداد.


غلاف موندو


 

فيما تحدث صحيفة "ماركا"الإسبانية عن صفقة إنتقال مبابي إلي ريال مدريدن قائله " صفقة مبابي في مراحلها الحاسمة، أوضح مبابي بالفعل لـباريس أنه لن يجدد، الضغط من النادي عليه كبير جدًا لكن الشكوك في النادي بدأت بالظهور، عرض ريال مدريد لمبابي جاهز".


ماركا