اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:58 ص

محمد صلاح

رقم قياسى ينتظر محمد صلاح فى أبرز أرقام مواجهة نورويتش ضد ليفربول

كتب عرفة الضبع السبت، 14 أغسطس 2021 03:33 م

سيكون النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، على موعد مع رقم قياسى جديد حال تسجيله هدفا مع الريدز فى مواجهة نورويتش سيتى المقرر إقامتها فى السادسة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب " كارو رود"، فى افتتاح مشوار ليفربول بالموسم الجديد 2021-2022 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أنه إذا سجل محمد صلاح في كارو رود ضد نورويتش سيتى الليلة، يصبح أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في خمس افتتاحيات متتالية، حيث سجل النجم المصرى في أول مباراة للريدز في كل موسم من البريميرليج في كل عام من الأعوام الأربع الماضية منذ انضمامه إلى النادي.

واستعرض الموقع أبرز أرقام وإحصائيات مواجهة ليفربول ونورويتش سيتى الليلة، وجاء أبرزها بجانب محمد صلاح كالتالى..

يحتاج ليفربول لتسجيل هدفين من أجل الوصول للهدف رقم 8000 في تاريخ النادى بالدوري الإنجليزي.

إذا حقق ليفربول الفوز سيشهد معادلة الرقم المسجل في معظم الانتصارات المتتالية خارج أرضه ضد نفس المنافس، بعدما فاز الريدز 7 مرات سابقة أي أقل بفارق واحد عن الثمانية التي حققوها أمام وست بروميتش البيون بين عامي 1983 و 2009.

يواجه ليفربول فريقًا صاعدًا في أول مباراة لهم في الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالى، بعد أن التقوا مع ليدز يونايتد قبل العام الماضي ونوريتش في عام 2019.

سجل الريدز 19 هدفًا في مبارياتهم الخمس السابقة في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة يورجن كلوب، وسجلوا ثلاثة أهداف على الأقل في كل مرة.

سجل ليفربول الهدف الافتتاحي في آخر 14 مباراة له في البريميرليج ضد نورويتش، وفاز في 12 وتعادل في اثنتين من تلك المواجهات.