اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:39 ص

جماهير باريس سان جيرمان

طوابير بالمئات أمام متاجر باريس سان جيرمان لشراء قميص ميسي الجديد

كتب آسر أحمد الأربعاء، 11 أغسطس 2021 01:52 م

رصدت عدسات المصورين، عدد كبير من جماهير نادي باريس سان جيرمان، يصطفون أمام متاجر النادي، لشراء قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثاً للنادي الفرنسي قادماً من نادي برشلونة، في صفقة مدتها موسمين.

وظهر مئات المشجعين للنادي الفرنسي أمام المتاجر الخاصة بالنادي في شوارع باريس من أجل شراء قميص اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والتي نفذت سريعاً في الكثير من المتاجر.

وأشعل ألتراس نادى باريس جيرمان الفرنسى الاجواء فى محيط حديقة الأمراء ملعب الفريق الباريسي صباح اليوم الأربعاء احتفالا بتقديم الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق نجماً للبي جي اس.

وأطلق الألتراس الباريسى الذى كان حاضرا فى الساعة 11 صباحا فى موعد تقديم الأسطورة ميسى الالعاب النارية والشماريخ ، وهتف الآلاف من الجماهير التى احتشدت أمام حديقة الأمراء ملعب باريس سان جيرمان باسم ميسى ورددوا الهتافات والأهازيج فى احتفالية كبري.  

وخرج ميسي لاستقبال جماهير باريس سان جيرمان التى حرصت على مقابلته الاولى بحفاوة شديدة جدا، وهتفوا باسمه فورمشاهدته ورددوا جول ميسي جول.    

قميص ميسي فى المتاجر


والتقط النجم الأرجنتيني، صوراً مع ناصر الخليفي رئيس النادي وليوناردو المدير الرياضي، وهو يحمل قميص نادي العاصمة الفرنسية.

وحرص ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، علي إلتقاط صوراً رسمية، مع ميسي وهو يحمل قميصه رقم 30 مع باريس سان جيرمان، في حضور المدير الرياضي ليوناردو.

وجاء هذا عقب إنتهاء المؤتمر الصحفي، الذي تم عقده ظهر اليوم، الأربعاء، لتقديم النجم الأرجنتيني لاعباً في باريس سان جيرمان الفرنسي.