اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 12:37 م

مباراة أولمبياكوس ولودجوريتس

أولمبياكوس يودع دورى أبطال أوروبا أمام لودجوريتس فى غياب كوكا.. فيديو

كتب أحمد هريدى الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 11:20 م

ودع أولمبياكوس اليونانى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا مسابقة دورى أبطال أوروبا، من الدور الثالث التمهيدى بعد خسارته أمام مضيفه فريق لودجوريتس البلغارى بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 1، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "لودوجوريتس أرينا"، فى لقاء الإياب للموسم الحالى 2021 – 2022. ولم يشارك كوكا مع أولمبياكوس طوال المباراة وبقى على مقاعد بدلاء فريقه.  

سجل ثنائية فريق أولمبياكوس يان مفيلا ويوسف العربي من ركلة جزاء فى الدقيقتين 31 و 68 من زمن اللقاء، بينما سجل هدفى الفريق البلغارى روبين سيميدو لاعب أولمبياكوس بالخطأ فى مرماه، وبييروس سوتيريو من ركلة جزاء فى الدقيقتين 49 و 57 من عمر المباراة، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية مع استمرار نتيجة التعادل، لتحسم ركلات الترجيح المتأهل بفوز الفريق البلغارى بنتيجة 4 - 1. 

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما. وكان أولمبياكوس قد تخطى فى الدور التمهيدى الثانى فريق نيفتشي باكو الإذربيجاني، بالفوز عليه بنتيجة 2 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ويواجه لودجوريتس البلغاري مع مالمو السويدي الذى تخطى فريق رينجرز الاسكتلندى في الملحق النهائي المؤهل إلى دور المجموعات من دورى الأبطال.