اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:25 م

جريليش

جريليش ينتقل إلى مانشستر سيتي الأسبوع المقبل

كتب سيد حسنى الجمعة، 30 يوليو 2021 05:18 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعب وسط أستون فيلا والمنتخب الإنجليزي جاك جريليش سوف ينتقل إلى نادى مانشستر سيتي الأسبوع المقبل، بعدما وافق "السيتزنز" على دفع 100 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته.

ومن المقرر أن يصبح جريليش، البالغ من العمر 25 عامًا، أغلى لاعب كرة قدم إنجليزي، وسيكسب زيادة كبيرة على أجره الحالى البالغ 160 ألف جنيه إسترليني فى الأسبوع بملعب "فيلا بارك".

ولطالما ارتبط بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعاقد مع جريليش، حيث يتطلع للاحتفاظ باللقب الموسم المقبل، وحددوه كهدف رئيسى وعقدت المحادثات الأولى بين الناديين يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث حاول السيتي بطرق مختلفة للوصول إلى السعر المناسب.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، تم بعد ذلك تقديم عرض افتتاحي يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، والآن بعد تقديم عرضهم رسميًا، يأمل السيتي أن يوافق الفيلانز على التنازل عن صانع ألعابهم.

وحاول أستون فيلا بشتى الطرق إبعاد لاعبهم عن السيتي، حيث قدم النادي عرضًا على جريليش بعقد جديد على أمل أن يبقى، لكن مع ضغط السيتي بقوة في الأيام الأخيرة، فإن لاعب خط الوسط منفتح على تحدٍ جديد.

ومن المتوقع أن يعود جريليش إلى الموسم التحضيري الأسبوع المقبل، لكن من غير الواضح حاليًا ما إذا كان سينضم مجددًا إلى زملائه في أستون فيلا أو سيتوجه إلى السيتي.