اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:47 ص

وشم مارادونا على قدم انسيني

يورو 2020.. مارادونا يظهر فى احتفال إنسينى بهدفه الرائع فى شباك بلجيكا

كتب أحمد هريدى السبت، 03 يوليو 2021 01:36 ص

ظهر أسطورة الكرة الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا، فى احتفال النجم الإيطالي لورينزو إنسيني بهدفه الرائع فى شباك المنتخب البلجيكي، خلال المباراة التى حسمها الأزورى بنتيجة 2 – 1، وتأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كاس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "آليانز آرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن مواجهات دور ربع النهائي من البطولة.

وسجل إنسيني لاعب نابولى، هدف منتخب إيطاليا الثانى فى شباك كورتوا حارس بلجيكا من تسديدة رائعة فى الدقيقة 44 من عمر المباراة، قبل أن يحتفل ويظهر وشم أسطورة الأرجنتين مارادونا على القدم اليسرى للنجم الإيطالي.

ويعد النجم الأرجنتيني الراحل مارادونا الذى توفى فى نهاية شهر نوفمبر الماضى، أثر أزمة قلبية، أحد أفضل النجوم التى مرت بتاريخ نادى نابولى، حيث أطلق اسمه على الملعب الخاص بالنادى الإيطالي.

بلجيكا ضد إيطاليا

أحرز نيكولا باريلا الهدف الأول للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 31 بعد تباطؤ مدافعو منتخب بلجيكا في تشتيت الكرة ليضعها نجم إنتر ميلان بقوة في المرمىوسجل لورنز إنسيني هدف منتخب إيطاليا الثاني في الدقيقة 44 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ونجح النجم روميلو لوكاكو في تسجيل هدف منتخب بلجيكا في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، تم احتسابها بعد تعرض جيريمي دوكو للعرقلة، ليرفع مهاجم إنتر ميلان رصيده إلى 4 أهداف في البطولة.

ويلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره الإسباني في الدور نصف النهائي من "يورو 2020" يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.