اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:44 ص

يوسف حسن على منصور

فائز بجائزة المبدع الصغير يروى تفاصيل صعوده فى عالم الغناء

كتب أيمن رمضان السبت، 03 يوليو 2021 09:58 م

قال يوسف حسن على منصور، الحاصل على جائزة المبدع الصغير فرع الغناء، إنه منذ أن كنت في سن الخامسة تأثرت بالإنشاد الدينى، موضحاً أنه بدأ في حفظ الأغانى والتدرب عليها بعد ذلك حتى اشترك في مهرجان الموسيقى العربية في عام 2015، وحصل على المركز الثانى، ومن ثم ألتحق بمركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية.
 
 
وأضاف "حسن"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر قناة "الحياة"، أن لابد أن تكون الأغنية التي يأديها الفنان يجب أن تكون لها معنى، مشيراً إلى أنه يفضل أداء الأغانى القديمة، وتابع:" ونفسى أنا أكون مشهور".
 
 
من جانبها قالت هنا أحمد، الفائزة بجائزة المبدع الصغير فرع القصية الصغيرة، والتي شاركت في الحوار، إنها تبلغ من العمر 11 عاماً ومنذ صغرها وهى تحب كتابة القصص، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة جداً عندما اشتركت في مسابقة المبدع الصغير كونها مسابقة قيمة، وتابعت:"أنا لم يكن شغلنى أن أفوز من عدمه ولكن المشاركة في حد ذاتها أشعرتنى بالفرح..لأنى أول مرة اشترك في مسابقة بحياتى".
 
 
وأكدت "هنا أحمد"، أنها تحب كافة أنواع الفنون، وتعتمد على والدتها في مساعدتها تعلم كتابة القصة، وتابعت: "أنا دائماً أكتب كل ما يحدث معى في الحياة ومع نهاية اليوم أطلع ورقة وقلم وأسجل كل ما حصل"، لافتة إلى أنها تحب روايات الراحل نجيب محفوظ.