اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:38 ص

أوبرا وينفرى

مشاهير بيصرفوا فلوسهم على حاجات تافهة.. بانيو وقصر للكلاب وskin care بمليون دولار

كتبت - نورا طارق الخميس، 29 يوليو 2021 08:00 م

ينفق مشاهير العالم أموالهم على شراء بعض الأشياء من ملابس وأدوات تجميل وعقارات وسيارات وغيرها من الممتلكات التى يحرصون على اقتنائها، ولكن بعضهم يشتهر بإنفاق الكثير من الأموال لشراء أشياء تافهة، وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

مشاهير ينفقون أموالهم على شراء أشياء تافهة

أوبرا وينفري

كشفت الإعلامية الشهيرة، أوبرا وينفري، فى لقائها التليفزيونى ببرنامج " The Late Late Show "، الذى أذيع عام 2018، عن امتلاكها لحوض استحمام محفور باليد على هيئة جسدها، ومصنوع من الرخام والعقيق.


أوبرا وينفرى

 

سيلينا جوميز

يفضل بعض المشاهير إنفاق الكثير من الأموال على إطلالتهم، مثل المغنية، سيلينا جوميز، حيث شوهدت، أثناء جولتها الصحفية لألبومها "Rare"،  وهي مرتدية معطف من Miu Miu بقيمة 5.950 دولارًا وفستانًا من Paco Rabanne بقيمة 1.050 دولارًا وحذاء من ماركة" Prada "بقيمة 690 دولارًا.


سيلينا جوميز

ومرة أخرى شوهدت وهى مرتدية فستان بقيمة 1.680 دولارًا، وحذاء من سان لوران بقيمة 1.395دولارًا، وأقراط من "ريبيكا دي رافينيل" بقيمة 240 دولارًا.

 

ميجان ماركل

ويقال إن دوقة ساسكس، ميجان ماركل، أنفقت أكثر من 630 ألف دولار على شراء ملابسها خلال فترة الحمل، حيث شوهدت خلال حملها عام 2018، وهى مرتدية فستان من" أوسكار دي لا رنتا"، بلونين الأبيض والأسود، والذى يبلغ ثمنه، 13.200 دولار.


ميجان ماركل

بوست مالون

يمتلك المغنى، بوست مالون، ساعة Rolex  المعروفة باسم" Rainbow Cosmograph Daytona"، ويبلغ سعرها 100000 دولار، وتحتوى الساعة على 36 حجر ياقوت بقطع حجر باجيت و56 ماسة.


ساعة

بيل جيتس

ليس لدى رجل الأعمال، بيل جيتس، أي فكرة عن تكلفة البقالة الأساسية، حيث ذكر فى إحدى حلقات برنامج "إيلين" عام 2018، أن علبة الأرز تكلفتها 5 دولارات، وهى فى الحقيقة تكلفتها دولارًا واحدًا، ما يعنى أنه ينفق الكثير من الأموال على البقالة دون الاهتمام بأسعارها الحقيقية.


بيل جيتس

جونى ديب

ينفق النجم جوني ديب مبلغ 30 ألف دولار شهريًا على شراء النبيذ.


جونى ديب

باريس هيلتون

خصصت سيدة الأعمال، باريس هيلتون، لكلابها قصرا من طابقين بداخلهما تكييف ومدفئة وأثاث وإضاءة.


باريس هيلتون

جاستن بيبر

يذكر أن المغنى، جاستن بيبر، خلال جولته فى الهند، حجز فندقين من فئة الخمس نجوم بالكامل، لفرقته المكونة من 120 شخصا، وطالب بيبر في عام 2017 من إدارة الفندقين، بتزويده بأرائك وطاولة بينج بونج وطاولة تدليك وجاكوزي ونعش يوجا هندي خاص يحتوي على الزيوت العطرية والقرنفل الأرجواني، وقافلة مكونة من 10 سيارات سيدان فاخرة وحافلتين من طراز فولفو ورولز رويس، وهذه مجرد عينة صغيرة من قائمته التى طالب بها خلال جولته.


جاستن بيبر

فيكتوريا بيكهام

كشفت المغنية، فيكتوريا بيكهام، فى أحد لقاءاتها التليفزيونية، أن منتجات العناية بالبشرة أو الـ "skin care" الخاصة بها تبلغ تكلفتها حوالي 1.741.52 دولارًا.


فيكتوريا بيكهام