اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:56 ص

منتخب مصر الأولمبى

ياسر ريان لـ"الحياة اليوم": منتخبنا الأولمبى كله نجوم وفرحوا مصر كلها

كتب محسن البديوى الأربعاء، 28 يوليو 2021 08:20 م

أعرب ياسر ريان لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقا عن سعادته بعد حجز منتخب مصر الأولمبى مقعده فى الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2021، عقب الفوز على أستراليا فى ختام دور المجموعات بهدفين دون رد، أحرز الهدفين أحمد ياسر ريان وعمار حمدى.

 

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة": "شعور رائع .. ابنى فرح مصر كلها.. وخاصة أن مباراة أستراليا كانت صعبة ولا تقبل القسمة على اثنين".

 

وذكر قائلًا إن "الكابتن شوقى غريب لا يلعب بطريقة دفاعية، لكن فى بعض المباريات الأمر يتطلب ذلك"، موضحًا أن "مباراة اليوم مختلفة، والوضع الذى كان فيه منتخب مصر أجبرهم للعب بطريقة هجومية بشكل أكبر عن المباراتين السابقتين، والحمد لله الفريق كله نجوم.. وفرحوا مصر كلها".

 

وبهدفين نظيفين، استطاع منتخب مصر الأولمبى "الفراعنة" الانتصار على أستراليا بنتيجة 2-0، في آخر مباريات المجموعة الثالثة، ليتأهل للدور ربع النهائي، بعد أن فشل بتحقيق أي انتصار في مواجهتيه الأوليتين.

 

وسجل أحمد ياسر ريان الهدف الأغلى لمصر في الدقيقة 44، بعد فاصل مهاري رائع من الجناح رمضان صبحي، الذي مرر لريان، قبل أن يضيف عمار حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 85، ليقضي على آمال أستراليا.