اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 01:27 ص

الأمير هاري وميجان ماركل

إضافة اسم "ليلبيت" ابنة الأمير هاري إلى خط خلافة العائلة المالكة

كتبت مريم بدر الدين الثلاثاء، 27 يوليو 2021 11:00 م

تمت إضافة ليليبت ديانا مونتباتن وندسور ابنة الأمير هاري وميجان ماركل أخيرًا إلى خط خلافة العائلة المالكة على الموقع الرسمي بعد سبعة أسابيع من ولادتها، والتي ولدت يوم 4 يونيو في سانتا باربرا ، كاليفورنيا ، حيث أصبحت الثامنة في ترتيب ولاية العرش الملكي البريطاني.

ويأتي التحديث الخاص بالموقع الملكي royal.uk بعد ثلاثة أيام من تسليط الضوء على الإغفال من قبل خبراء الملكة ، الذين أشاروا إلى أن الأمير أندرو لا يزال مدرجًا في المرتبة الثامنة في الترتيب، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


ترتيب العائلة المالكة

 

وأعلن صديق هاري وميجان المقرب الصحفي أوميد سكوبي ، محرر Harper's Bazaar الملكي في الولايات المتحدة إضافة إسم طفلة الأمير هاري الثانية لخط الخلافة، وكتب :"تم تحديث خط الخلافة على موقع RoyalFamily الإلكتروني ليشمل الطفل الثاني لدوق ودوقة ساسكس، الذي هو الثامن في ترتيب العرش. ولدت في 4 يونيو.

وكان تمت إضافة اسم شقيق ليليبت البالغ من العمر عامين ، أرشي هاريسون مونتباتن وندسور ، إلى القائمة الملكية البريطانية بعد 15 يومًا فقط من ولادته في مايو 2019.

وعندما وُلد لويس ، الطفل الثالث للأمير وليام وكيت ميدلتون ، تمت إضافة اسمه إلى القائمة بعد 12 يومًا، وعندما وُلد لوكاس نجل ليدي زارا ومايك تيندال في مارس من هذا العام ، تمت إضافة اسم الطفل على الفور.