اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:51 م

محمود عاشور

محمود عاشور: أشارك في مباراة كندا وإنجلترا.. وأشكر عصام عبد الفتاح لتحقيق حلمى

عمر أنور الإثنين، 26 يوليو 2021 12:15 ص

أكد محمود عاشور، الحكم الدولى الممثل الوحيد للتحكيم المصرى في أولمبياد طوكيو، أنه سيظهر في مباراة كندا وإنجلترا الثلاثاء المقبل، مع محكمة أوكرانية، بعد المستوى المميز في المباراتين السابقتين.

وقال محمود عاشور، في مداخلة من اليابان مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "الحمد لله ظهرت بشكل مميز في المباراتين التي شاركت فيهم وأنتظر يوم الثلاثاء للمشاركة في المباراة الثالثة التى ستكون بين كندا وإنجلترا مع حكمة من أوكرانيا".

وأضاف محمود عاشور: "اجتمعنا قبل البطولة بـ5 أيام للتعرف على بعض وكيفية التواصل بيننا في المباريات والمصطلحات التي سنتعامل معها، ويوجد أكثر من 100 حكم وحكمة في البطولة ونتواصل من خلال 5 لغات".

وتابع: "بشكر كابتن عصام عبد الفتاح، نائب رئيس لجنة حكام الاتحاد الأفريقى الحالى وعضو مجلس الجبلاية الأسبق، على كل ما قدمه معى لكى أكون هنا والتواجد هنا حلم كبير لكل واحد، وأتمنى أن أكون خير ممثل للتحكيم المصرى في محفل كبير مثل الأولمبياد".

ويعد محمود عاشور الحكم المصرى الوحيد الذى شارك في الأولمبياد كحكم var، بعدما تواجد في القمة الأخيرة التي جمعت الزمالك والأهلي حكم var مساعد في اللقاء الذى أداره المصري محمود البنا.
 

محمود عاشور 1
 
عاشور كان لاعبا فى صفوف ناشئي الأهلى والزمالك ونادى الصيد ومنتخب الناشئين، ودخل القائمة الدولية عام 2011 فى عهد الراحل محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام الرئيسية، ويتميز بالقوة والحسم فى القرارات وسرعة إشهار الكروت، وأول لقاء قاده تحكيميا إنبى وبتروجت عام 2008.