اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:31 ص

برج الحوت

حظك اليوم الإثنين 26/7/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم رومانسى

الإثنين، 26 يوليو 2021 12:00 ص

العاطفة المفرطة وطيبة القلب من أهم السمات التي تميز مولود برج الحوت، فهو شخص حساس لا يبخل بمنح من حوله الدعم والاهتمام، ويحب مساعدة الآخرين، وستجده متيمًا بمن يحب ومخلص له، وهو لا يحب المشكلات أو الدخول في صراعات، لذلك فهو يهرب منها لعالمه الخيالي الخاص به، ومن مشاهير برج الحوت، الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

تشعر بالحماس في العمل اليوم بسبب موافقة مديرك على عدد من الأفكار الإبداعية المميزة، والتي حال نجاحها ستساهم في زيادة أرباح شركتك. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

تجد الفرصة مناسبة اليوم للتعبير عن حبك وتقديرك لشريك حياتك، وهو ما يدفعك للتفكير في هدية رومانسية مميزة، ويمكنك على سبيل المثال أصطحابه لمكان لقائكما الأول واستعادة الرومانسية المفقودة بسبب ضغوط الحياة. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

حالتك الصحية جيدة جدًا بسبب التزامك بالأكلات الصحية، ومواظبتك على ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، وهو ما يساعدك أيضًا في الحفاظ على لياقتك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، مكاسب مالية بسبب مكافأة أو ترقية وهو ما سيزيد حماسه تجاه العمل.