اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:54 م

السينمات

السينمات تزدهر بالزوار في موسم عيد الأضحى بعد مد فترة العمل.. فيديو

كتب: مصطفي جابر الإثنين، 26 يوليو 2021 10:00 م

قال رامي يوسف مدير أحد السينمات، إن العيد هذه السنة مختلف عن غيره من الأعياد، فهو يعتبر أول عيد أضحي يتم فتح السينمات فيه بشكل كبير بعد كورونا والإغلاق الذي شهده العالم كله.
 
 
وأضاف رامي أن الموسم هذا العيد أفضل من أي وقت مضي بسبب مد فترة العمل إلى الساعه الثانية عشر، بعد أن كانت إلى الساعة التاسعة في عيد الفطر مع زيادة حفلة وهي حفلة الساعه العاشرة وهي التي يكون عليها الإقبال بشكل كبير.
 
وأشار إلي أن الأفلام المعروضه ساعدت بشده علي جعل الإقبال بالشكل الذي نراه فهو يري أن المنتجين قررو أن يبدأو في عرض الأفلام التي كان مقرر لها النزول منذ عام وعامين ولكن توقفت بسبب كورونا.
 
وأكد أن ازدهار السينما ورجوعها الي ما كانت عليه سيحدث بانتاج الأفلام بالإضافة إلي زيادة عرضها فكلما كانت الافلام موجودة بكثرة كان ذلك أفضل للجمهور.
 
وأردف رامي أن فكره عدم النزول بجميع الافلام شئ يفيد السينما فنجد إن ذلك العيد يحتوي علي ثلاث أفلام لفنانين كبار جدا بالمنافسة التي تتم تصب في الصالح للجميع مع أن سيتم أصدار فلمين آخرين للفنان محمد هنيدي والفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز في شهر أغسطس وهذا يعتبر بعد انتهاء موسم العيد وذلك لاستمرار الحركه في السينمات علي مدار العام.