اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 04:01 ص

برج الثور

حظك اليوم الأحد 25/7/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر الحاقدين

الأحد، 25 يوليو 2021 12:00 ص

برج الثور، من الأبراج الترابية التي تتميز بالصبر الطويل ولا تعرف ما يسمى باليأس، وتحدد هدفها وتسعي بكل الطرق لتحقيقه، وهي تعشق العمل وتتفانى فيه وتتقنه بدرجة كبيرة، ولديها صفة لباقة الحديث، ويتصف مولود هذا البرج أيضًا بأنه مهذب في التعامل، ويحب الطعام، هذه الصفات وغيرها يقدمها موقع "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات العلماء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الثور جورج كلوني.

  

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد يستفذك بعض الزملاء في العمل، ولكنك ستتصرف بمنتهى الحنكة والعقل، ورغم أن لديك سعة صدر وتقبل الاختلاف مع الآخرين وسماع وجهات النظر المضادة لفكرك، لكن اعلم أن هناك بعض الحاقدين احذرهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

مهما كانت الظروف والأيام وضغوط العمل حاول أن تكون بالقرب من الوالدين هذه الفترة، فهم أحيانًا يشعرون بالوحدة ويحتاجون الشعور بحنان ثمار السنين وتعب الأيام والليالي مع ابنائهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

على الرغم من الاهتمام الدائم بصحتك والذهاب للطبيب بشكل دورى إلا أنك تتجاهل تناول المياه، حاول أن يكون لها دور أساسي في يومك كى تستطيع استكمال العلاج الرياضى الذى تقوم به هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لديك الحنكة في تجنب الدخول في العديد من المشكلات، فأنت تتعامل مع المواقف الصعبة والطارئة بحكمة، لكن حاول أيضًا أن تتعرف على قيمة من تتعامل معهم والعمل على الاحتفاظ بهم على المدى الطويل.