اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:33 م

برج الميزان

حظك اليوم السبت 24/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.. اطوى الماضي الآليم

السبت، 24 يوليو 2021 12:00 ص

برج الميزان من الأبراج التي تحظى بالشخصية المستقلة والقوية والنشيطة لا تقبل بأي شكل فرض أحد سيطرته عليها، شخصية مبتكرة ومحبة للغير، لدية القدرة على العمل بشكل مستمر ودؤوب، كما أن لديها عاطفة ورومانسية والشجاعة والتفاؤل "اليوم السابع" يقدم توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمتابعي الأبراج اليومية، ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبدالوهاب. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى 

عليك بالتركيز الشديد لإنجاز عملك والمهام المطلوبة منك في الوقت المناسب والمحدد لها، خاصة أن هناك مجموعة من الأعمال الشاقة توكل إليك الفترة الحالية، وأنت على قدر كبير من المسئولية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي 

طبيعتك هادئة ومحبة للغير أنت إنسان عاطفي بشكل كبير، ولكن هناك مشكلة تقف أمامك أنت دائم الغيرة على الحبيب، وهذا يضعك في موقف محرج، حاول أن تغير أسلوب تفكيرك .

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى 

الوقاية خير من العلاج، حاول أن تبتعد عن كافة الضغوط النفسية للحفاظ على صحتك، حاول الاندماج مع الأخرين هذا أهم أنواع الوقاية، وحاول الخروج من الوحدة التي تفرض نفسها عليك.

 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة

التفاؤل يساعدك على الحياة ويملأ القلب بكل الحب، حاول أن تقبل على الدنيا بتفاؤل شديد ممزوج بالمرج، هذا يساعدك في حقيق إنجازاتك، حاول أن تطوى صفحة الماضي الآليم.