اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:15 م

"باست يد والدته علشان متبلغش عنها".. خالة قتيل طنط الجزيرة تكشف تفاصيل الجريمة

كتبت – هديل البنا الخميس، 22 يوليو 2021 11:56 م

كشفت خالة محمد أحمد عبد الحفيظ، قتيل قرية طنط الجزيرة بمحافظة القليوبية، الذى لقى مصرعه على يد زوجته "ر.ا" التي لم تكمل الـ 25 عاما من عمرها، في ليلة وقفة عرفات، تفاصيل وقوع الحادث المروع الذى أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية.
 
وقالت خالة المجنى عليه في تصريحات خاصة لليوم السابع: "أول ما اكتشفنا الحادث هي فضلت تبوس في إيد أختى وفى إيد عم جوزها وتقولهم ماتبلغوش عنى أنا ما عملتش كده سامحوني.. سامحيني يا ماما طب ربيلي عيالي".
 
وأضافت خالة المجنى عليه قائلة: "فضلت تصرخ وتترمى في الأرض وتخربش في نفسها وتخبط راسها في الأرض وتقول ادفنونى معاه.. أنا ماكنتش اعرف أن الموضوع هيوصل للقتل مكنتش اعرف أنه هيوصل لكده".
 
وتابعت خالة القتيل قائلة: "شوية قامت نامت جنبه على السرير وقعدت حاضناه وتقوله سامحني يا محمد ادفنوني معاه، لدرجة أن واحدة من الجيران قالتلها زي ما عملتى فيه هاتي السكينة من المطبخ واعملي في نفسك".
 
وكشفت خالة القتيل أن ابنته التي تبلغ عامين و8 أشهر، رأت الحادث بعينها وقامت بتمثيله وقالت لهم: "ماما ضربت بابا بالسكينة في صدره".
 
وأضافت خالة القتيل قائلة: "هي اعترفت بالواقعة، وقالت انا مكنتش اقصد، لكن دي مش حادثة ضرب وهي ماكسرتش رجله دي قتلته ومن قتل يقتل".