اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:46 م

خالد الغندور و زوجته و أبناؤه

أهم تصريحات نجم الزمالك خالد الغندور فى حوار عائلى لـ تليفزيون السابع .. فيديو

كتبت ندى مجاهد الخميس، 22 يوليو 2021 01:05 م

كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق و الإعلامى الحالى فى قناة نادى الزمالك عن العديد من الكواليس الشخصية  فى لقاء خاص على  تليفزيون اليوم السابع بصحبة زوجته دينا و أبنه مروان و أبنته زينة .

خالد الغندور : أنا مثير للجدل لمجرد إنى زملكاوى

 
أكد خالد الغندور خلال حواره على تليفزيون اليوم السابع أنه مثير للجدل لمجرد أنه زملكاوى و يتحدث عن الأهلى فى الإعلام أو السوشيال ميديا ، مشيرا إلى أنه غاضبا من الهجوم الذى يشهد تجريح على صفحاته الخاصة .
 
 

خالد الغندور : ربنا يحمى أمك من لسان أمثالك ردى على من يتجاوز فى حق أمى

 
كما قال الغندور خلال الحوار أنه دائما يرد على من يتجازو فى حق والدته من سب على السوشيال ميديا بمقولة  "ربنا يحمى أمك من لسان أمثالك ردى على من يتجاوز فى حق أمى" .
 
 
 

خالد الغندور و زوجته يكشفا طريقة تعارفهما و يؤكد مكنتش تعرف أنا مين

 
بينما كشف الغندور طريقة تعرفه على زوجته عندما كانت تعمل مذيعة فى أحد قنوات دبى و قامت بإجراء حوار معه ثم حصل على رقمها و بدأ الأمر بصداقة و خروجات مع أصدقاؤها حتى أعلنا عن حبهما و إرتبطا رسميا .
 
 
خالد الغندور و زوجته يكشفا سر فيديو القاضية ممكن
 
كما سرد الغندور وزوجته حقيقة فيديو القاضية ممكن الذى تم تداوله بشكل غير لائق من مهاجميه عبر صفحات السوشيال ميديا عندما تحدث مع زوجته حول من ينكد أكصر الرجل أم الست و تم تداول رأيها بشكل خاطىء .
 
 
 

الغندور يعنى بنت الجيران و زوجته ترد بـ " سكر على مربى "

 
بينما قال الغندور أثناء الحوار أنه يحب العديد من الأغانى الشعبى و خاصة أغنية بنت الجيران و قام بغناء حزء صغر منها بصحبة زوجته التى دندنت ايضا جزء من أغنية وائل كافورى الجديدة البنت القوية .