اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 06:50 م

محرر اليوم السابع مع مدير تموين دمياط

تموين دمياط: طرح لحوم بأسعار مخفضة فى الأسواق للتخفيف عن كاهل المواطنين

دمياط معتز الشربينى الأحد، 18 يوليو 2021 05:00 ص

قال الدكتور المحاسب على الغزاوى مدير عام تموين دمياط، إنه تم تشكيل غرفة عمليات بمديرية تموين دمياط، وكذلك بالإدارات التموينية تعمل على مدار اليوم استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وتابع على الغزاوى فى تصريح لليوم السابع، أنه تم توفير لحوم بفروع الشركة المصرية للجملة وفروع دلتا ماركت لبيع اللحوم المبردة بسعر 85 جنيها، وكذلك توفير لحوم مجمدة بسعر 65 جنيها لتخيف العبء على المواطنين.

وأشار الغزاوى إلى أنه تم التنسيق مع الطب البيطرى بدمياط لتكثيف الجهود والحملات على أسواق بيع اللحوم والمطاعم والمحلات لضبط اللحوم الغير صالحة للاستهلاك الآدمى، ومنع الذبح خارج السلخانة.

وأضاف الغزاوى، أن مواعيد عمل مخابز إنتاج الخبز المدعوم من 5صباحا، حتى 5مساء يوميا وتم صرف حصة تموين للمخابز استعدادا عيد الأضحى.

وأكد الغزاوى أنه تم توفير جميع السلع الضرورية برأس البر وتوزيع الخبز المدعوم على جميع المترددين على المصيف دون التقيد بموقع إقامته.

وأضاف الغزاوى أن غرفة عمليات تموين دمياط على تواصل كامل مع غرفة عمليات محافظة دمياط برئاسة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط غدا وكذلك غرفة عمليات وزارة التموين للتغلب على أى موقف طارئ خلال اجازة عيد الأضحى.