اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 06:52 م

إيطاليا بطل يورو 2020

إلغاء موكب احتفالات إيطاليا بلقب يورو 2020 فى الشوارع

كتب أحمد حربي الإثنين، 12 يوليو 2021 02:46 م

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، الاثنين، عن إلغاء موكب احتفالات إيطاليا بتتويج منتخب الأتزوري بلقب كأس أمم أوروبا يورو 2020 فى الشوارع. بينما سيستقبل سيرجيو ماتاريلا رئيس إيطاليا منتخب الآتزوري فى قصر كويرينالي اليوم، ولكن لن يكون هناك موكب احتفالات في شوارع روما.

وفاز رجال روبرتو مانشيني ببطولة أمم أوروبا 2020، بفوزهم على إنجلترا بركلات الترجيح على ملعب ويمبلي، وكان الإيطاليون يحتفلون في الشوارع طوال الليل بعد فوز منتخبهم الليلة الماضية، وعاد الفريق إلى روما صباح يوم الاثنين واستقبله حوالي 200 من أنصاره في مطار فيوميتشينو.

وقالت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، لن يكون هناك موكب احتفالات لتجنب التجمعات الجماهيرية، ولم تعط السلطات المحلية الضوء الأخضر ويبدو من غير المرجح أن يحصل الأتزوري على تصريح للاحتفال في الشوارع.

وأضافت الشبكة في عام 2006، عادت إيطاليا إلى روما بعد فوزها بكأس العالم، وظهر أكثر من مليون شخص في سيركو ماسيمو لمشاهدة الآتزوري والاحتفال معهم.

وأشارت الشبكة إلى أنه سوف يتناول لاعبو إيطاليا الغداء في فندقهم في روما الساعة 2 مساءً بتوقيت روما، وسيرحب الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا بالآزوري في قصر كويرينال الساعة 5 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة روما.

كما سيلتقي رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراجي اللاعبين والجهاز الفنى في قصر شيجي، مقر مجلس الوزراء والمقر الرسمي لرئيس الوزراء.