اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:12 ص

فيليبس

فيليبس يكشف عن لاعب يشعر بالفخر حال تواجده فى تشكيلة ليفربول

كتب محمد شعلان الأربعاء، 09 يونيو 2021 12:59 م

أكد ناثانيال فيليبس، مدافع نادى ليفربول الإنجليزى، شعوره بالفخر حال وجود تياجو ألكانتارا في تشكيلة الريدز، قائلا: " هو لاعب لا يصدق. قدراته الفنية وخبراته هائلة. وهو يعرف دائمًا ما يدور حوله بالضبط. هو متحدث جيد أيضًا وأنا أحب الطريقة التي يخوض بها التحديات".

 

وأضاف ناثانيال فيليبس، مدافع ليفربول الإنجليزى، في تصريحات الموقع الرسمي، أنه لم يكن متفاجئ بالمستوى الذى ظهر عليه تياجو ومقتنع دائمًا بأنه سوف يزدهر"، متابعا: "في بداية الموسم، كان هناك من يشككون فيه. كنا نتدرب معه يومًا بعد يوم، وكنا نعلم جميعًا من رؤيته في التدريبات، أنه لا داعي للقلق بشأنه. وكنا واثقين من أن تألقه قادم لا محالة".


تياجو

 

واختتم: "في تلك اللحظات، نعرف أن تياجو هذا الرجل لاعب جاد. مجرد تواجده في الملعب هو شيء يمكنني أن أنظر إليه وأفخر به، لأنه لاعب كرة قدم لا يصدق".

 

انضم الدولي الإسباني تياجو إلى الريدز من بايرن ميونخ في سبتمبر الماضي، لكنه اضطر إلى الانتظار لترك بصمته على أرض الملعب بسبب إصابة تعرض لها في ديربي ميرسيسايد في الشهر التالي.

 

وبحلول نهاية الموسم، كان تياجو في حالة توهج كامل، حيث أنتج سلسلة من العروض لا تشوبها شائبة لمساعدة فريقه على انتزاع المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز والتأهل لدوري الأبطال.

 

ويتواجد ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح في التصنيف الثاني بعدما أنهى الموسم الماضي من البريميرليج فى المركز الثالث، بينما يعود ميلان الإيطالي إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ سبع سنوات، لكنه سيكون ضمن التصنيف الرابع في قرعة مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.