اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:04 ص

فونسيكا مدرب روما السابق

تقارير.. البرتغالى فونسيكا يوافق على تدريب توتنهام

كتب أحمد هريدى الأربعاء، 09 يونيو 2021 09:38 م

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب البرتغالى باولو فونسيكا المدير الفنى السابق لفريق روما، من قيادة فريق توتنهام بداية من الموسم المقبل، بعد فشل مفاوضات السبيرز مع الإيطالي أنطونيو كونتى لخلافة البرتغالى جوزيه مورينيو فى تدريب الفريق.

وفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن فونسيكا وافق على تدريب توتنهام بداية من الموسم المقبل، ومن المتوقع أن يقوم بالتوقيع على عقد لمدة 3 سنوات مقبلة.

ورحل فونسيكا عن تدريب فريق روما بعد نهاية الموسم الجاري، ليحل بدلا منه البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لفريق توتنهام، الذى وقع عقدا لمدة 3 سنوات.

وكانت إدارة توتنهام قد أوقفت التفاوض مع أنطونيو كونتى لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، بسبب المطالب المادية المرتفعة التى يريد المدرب الإيطالي الحصول عليها، بجانب رغبته فى إحضار 4 مساعدين له.

كما أن المدرب الإيطالي لديه أيضا شكوك كبيرة حول بقاء النجم هارى كين فى الموسم المقبل، الأمر الذى سوف يضعف من قوة الفريق. 

وكان كونتي قد رحل عن تدريب إنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الحالى بعد غياب 11 عاما، بسبب مشاكل مالية مع إدارة النيراتزوري.

وفشل السبيرز فى حجز مقعده فى دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي فى الموسم المقبل، بينما سيشارك فى المسابقة الجديد دورى المؤتمر الأوروبي، بعد احتلاله المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.