اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:26 ص

المحمدى

المحمدى: المنتخب يحتاج ظهير خبرة مع هانى وأمتلك عرضا من الدورى الإنجليزى

كتب: حسن السعدني الأربعاء، 09 يونيو 2021 12:30 ص

أعلن أحمد المحمدي، نجم أستون فيلا الإنجليزي الراحل مؤخرا عن الفريق، أنه تلقى عروضا من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز للبقاء في البريميرليج الموسم المقبل، موضحا أنه لن يغادر المسابقة بعد الرحيل عن صفوف أستون فيلا الإنجليزي عقب انتهاء عقده.

وأوضح في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: "أشجع النادي الأهلي منذ الصغر وهو ما يجعلني مرشحا دائما للانضمام للنادي لكن كل تركيزي الآن في أوروبا".

وعن الظهير الأيمن في تشكيلة المنتخب الوطني في الفترة الأخير بعد خروجه مع أحمد فتحي من حسابات الجهاز الفني أكد المحمدي أن محمد هاني لاعب كبير ويملك مقومات كبيرة، لكن كان لا بد من وجود لاعب خبره معه في نفس المركز، لكن خيارات البدري لها كل الاحترام".

وتحدث المحمدي عن حقيقة وجود خلاف بينه وبين الجمهور المصري بعد كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي خسرها المنتخب وودعها من دور الـ16، قائلا: "لا يوجد فجوة نهائيا بيني وبين الجمهور، ولو تكلمنا عن الكرة فقط فقدمت بطولة رائعة على المستوى الشخصي وسجلت هدفين، ووداعنا للبطولة كان لأسباب خارجة عن الكرة".

تابع أحمد المحمدي: "تريزيجيه ينتظره مستقبل كبير في إنجلترا، ورمضان صبحي تسرع في قطع مشواره الاحترافي، ومن وجهة نظري لست مقتنعا بمنح شارة القيادة في أي فريق وفقا للأقدمية ولو كنت لاعبََا بصفوف المنتخب لما ترددت في الموافقة على منحها لـ محمد صلاح".