اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 04:32 م

مدرج مختار التتش

فيديو .. تجهيزات الأهلي لهدم مدرج مختار التتش

كتب _ عمر مراد الثلاثاء، 08 يونيو 2021 06:48 م

قامت اللجنة الهندسية بالنادي الأهلي بالاستعدادات اللازمة لهدم مدرج مختار التتش القديم  بمقر الناى فى الجزيرة عقب الحريق التي نشب فيه منذ أيام وسبق وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن إزالة المدرج القديم لملعب مختار التتش خاصة أنه بات مهدد بالسقوط.

وحرصت الإدارة الهندسية بالنادي الأهلي على وضع ستائر وحواجز في محيط المدرج تجنبًا لإصابة أي فرد من أعضاء النادي الأهلي أثناء الهدم وشهدت الفترة الماضية نقل مقر جهاز الكرة للمدرج الجديد والذي يتم استعماله حاليا بعد الانتهاء من التطوير الذي تم فيه.

ومن جانب أخر طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من محللي أداء الفريق ، يوشا فالدويا وموسى ماتلابا، تقريرا شاملاً عن الترجي التونسي قبل صدام نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وينوي موسيماني الحصول على تقرير شامل وواف عن الفريق التونسي خاصة حينما يلعب على أرضه بإستاد رادس ، ومن المقرر أن يحصل المدير الفني للأهلي على تقرير يوشا وموسى عقب الراحة التى حصل عليها الفريق مؤخراص.

ويلعب الأهلي مع الترجي يوم 19 يونيو الجاري بإستاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 الشهر ذاته بالقاهرة.

وحدد الأهلى الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل موعداً للسفر إلى تونس على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الترجى بدورى أبطال أفريقيا.

ويُنهى مسئولو الأهلى خلال الأيام الحالية إجراءات السفر وحجز التذاكر وغيرها من ترتيبات الرحلة المهمة لخوض مباراة الترجى التى ستقام باستاد رادس ، ويعود الأهلى للتدريبات، بعد غد الخميس، بعد راحة حصل عليها لمدة 6 أيام عقب ودية مصر للتأمين الخميس الماضى، والتى انتهت بالتعادل 2/2.

على صعيد آخر تنوى لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى زيارة أحد تدريبات فريق الكرة قبل سفر المارد الأحمر إلى تونس لمواجهة الترجى فى بطولة أفريقيا.

ويحصل فريق الكرة بالأهلى على راحة من التدريبات حالياً، وسيتم استئناف التدريبات الخميس المقبل استعداداً لمواجهة الترجى بدورى الأبطال.

ومن المقرر أن يزور محمود الخطيب رئيس النادى ولجنة التخطيط للكرة التى يترأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها زكريا ناصف أحد تدريبات الأهلى قبل رحلة تونس.