اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:24 م

السيدة فاطمة صالح

سيدة تعثر على كيس بداخله 20 ألف جنيه وتعيد المبلغ لصاحبته بالمحلة

الغربية مصطفى عادل السبت، 05 يونيو 2021 04:42 م

عثرت السيدة فاطمة صالح من مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية على كيس بلاستيك داخل توك توك وبداخله مبلغ 20 ألف جنيه وبطاقة رقم قومي، وأعادت المبلغ لصاحبته مرة أخرى.

وقالت السيدة لـ اليوم السابع إنها استقلت توك توك من منطقة الجمهورية لشراء أغراض منزلها، واستوقفت سيدة التوك توك وطالبت من قائده توصيلها لشارع المصرف ووافقت على طلبها وطلبت هى من السائق أن يوصل السيدة لمنزلها أولا ثم يكمل سيره بها.

وأضافت بعد توصيل السيدة لمنزلها تحرك التوك توك وعثرت على كيس بداخله 20 الف جنيه وبطاقة رقم قومى وكروت فيزا، مشيرة إلى أنها توقعت أن يكون المبلغ يخص السيدة التى نزلت من التوك توك، فاستقلت توك توك آخر وتوجهت لمكان إنزالها.

واضافت انها فور وصولها شاهدت عدد كبير من المواطنين مجتمعين فى مكان نزول السيدة، فقامت بسؤالهم عن صاحبه البطاقة الشخصية، فأجابها المتواجدين انها ملقاه على الأرض فاقدة للوعي.

وأشارت أن السيدة عندما استعادت وعيها طمأنتها واكدت لها أن أموالها كما هى وقامت بتسليمها الكيس بداخله المبلغ، مشيرة أن السيدة عرضت عليها مبلغ مالى تقديراً لها لكنها رفضت الحصول على أى أموال منها، وطلبت منها فقط الدعاء لابنها الذى قتل غدرا أثناء عمله بالمقهى الخاص به وننتظر جلسة النطق بالحكم الاسبوع القادم.

واكدت انها لم تفكر فى أى لحظة أن تتصرف فى المبلغ وأصرت أن يعود الحق لأصحابه مرة أخرى.