اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:38 م

انطلاق امتحانات جامعة سوهاج بكليتى التجارة والآداب

انطلاق امتحانات جامعة سوهاج بكليتى التجارة والآداب وسط إجراءات وقائية.. لايف

سوهاج محمود مقبول السبت، 05 يونيو 2021 01:01 م

انطلقت اليوم، امتحانات نهاية العام الدراسى 2020/2021 داخل جامعة سوهاج، وذلك وسط ضوابط وقائية صارمة، حيث تم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بداية من دخول الطلاب من على الباب الرئيسى للجامعة من خلال الكاشف الحرارى للطلاب والعاملين، بالإضافة إلى التأكد من إلتزام الطلاب بإرتداء الكمامة مع وجود المطهر الخاص به، ومن المقرر أن يؤدى الامتحان هذا العام 65 ألف طالب وطالبة مقسمين على لجان فى توقيتات مختلفة.

ومن جانبه تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، لجان الإمتحانات بكليتى الاداب والتجارة بحضور الدكتور كريم مصلح عميد كلية الاداب والدكتور ممدوح الرشيدى عميد كلية التجارة بسوهاج وتم تفقد عدد كبير من اللجان داخل مبانى الجامعة وداخل المخيمات الخارجية مع التأكد من سلامة كافة الإجراءات الوقائية.

وأثناء جولته، طمأن رئيس الجامعة الطلاب على حرص إدارة الجامعة على ضمان صحة وسلامة أبناءها، مشيرا إلى أنه تم توفير كل الاحتياجات والمتطلبات التي تساهم في تأدية الامتحانات في يسر واستقرار نفسي للطلاب، لافتا إلى أنه في حالة وجود أي مشكلة أو استفسار، فعلى الطالب التوجه لمكتب عميد الكلية لحلها على الفور دون تردد.

وأضاف رئيس جامعة سوهاج أنه تم تخصيص لجان للعزل للطلاب المصابين بفيروس كورونا أو حالات الإشتباه وأن الإمتحان يتم بناء على رغبة الطلاب وأن الجامعة قامت بتخصيص سيارة إسعاف لنقل الطالب المصاب من منزله وحتى الجامعة والعكس.

ومن جانبه، قال الدكتور كريم مصلح عميد كلية الآداب، إن الامتحانات يؤديها 7815 طالبا وطالبة بالفرق الأربعة، وتم توزيعهم داخل 103 لجان وانه يؤكد على سلامة الطلاب والإتباع الإجراءات الإحترازية ولم تسجل إدارة الكلية حتى الأن أي شكاوى للطلاب من الإمتحانات وأن الإمتحان جاء من المقررات التي تمت دراستها فعليا .


انطلاق امتحانات جامعة سوهاج بكليتى التجارة والآداب (1)

 


انطلاق امتحانات جامعة سوهاج بكليتى التجارة والآداب (2)

 


انطلاق امتحانات جامعة سوهاج بكليتى التجارة والآداب (3)

 


انطلاق امتحانات جامعة سوهاج بكليتى التجارة والآداب (4)

 


انطلاق امتحانات جامعة سوهاج بكليتى التجارة والآداب (5)