اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:45 ص

الفنان جمال سليمان

الفنان جمال سليمان يتحدث عن علاقته بالسينما فى "واحد من الناس" غدا

كتب أحمد عرفة الجمعة، 04 يونيو 2021 04:00 ص

يحل الفنان جمال سليمان، غدا السبت، ضيفا على برنامج "واحد من الناس" الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى، المذاع على قناة الحياة، حيث يتحدث الفنان جمال سليمان عن علاقته بالمخرج الراحل حاتم على وعلاقته بالسينما.

وخلال الحلقة أيضًا يتحدث الفنان جمال سليمان حول هل هناك مشاريع سينمائية في المستقبل، وسر براعة الفنانين السوريين فى الأعمال التاريخية، كما يكشف النجم جمال سليمان عن العديد من الأسرار الخاصة بوالدته وأسرته وزوجته، كما يتحدث عن نجاحاته في الفترة الأخيرة وأعماله المقبلة.

وفى وقت سابق أكد النجم جمال سليمان أنه قرر عدم الظهور كضيف شرف فى أعمال قادمة، بعد تجربته فى مسلسل "زى الشمس"، موضحاً خلال لقائه فى تليفزيون اليوم السابع مع الزميل عمرو صحصاح: "أنا خضت التجربة مرة ومش هعملها تانى، وجايز أعملها مرة واحدة بعد ذلك لسبب آخر لن أفصح عنه".

وأضاف جمال سليمان لـ تليفزيون اليوم السابع: "عندما تذهب للعمل مع شباب وتقدم دورا به احترام منى فلابد أن يكون هناك احترام من الطرف الآخر، لكن أن تجد نفسك موضوع على أفيش فى الجنب أو الطرف فلم يكن هذا الاحترام المفروض أن يتم، ورغم اعتذار الشركة وقتها إلا أن لست مضطر أن أخوض التجربة مرة أخرى".