اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 03:27 ص

Holby City

إلغاء مسلسل Holby City بعد 23 عامًا من بداية عرض السلسلة

لميس محمد الخميس، 03 يونيو 2021 01:00 م

 قررت الشركة المنتجة لسلسلة Holby City، إلغاء المسلسل بعد حوالى 23 عاما من بداية عرض المسلسل، وذلك لـ ترك مساحة لـ عمل جديد، حسبما نشر موقع "deadline"، على أن ينتهى العمل في مارس من العام المقبل 2022.

وحاليا يتم تصوير مسلسل Holby City  في مركز BBC Elstree في Borehamwood، شمال لندن، يأتي ذلك في أعقاب إلتزام الشبكة المنتجة بـإنتاج مسلسلين دراميين جديدين، في شمال إنجلترا أو اسكتلندا أو ويلز أو أيرلندا الشمالية.

تم طرح أولى حلقات مسلسل Holby City، لأول مرة في عام 1999، ومنذ ذلك الحين أصبح عرضًا أسبوعيًا على القناة، ويدور حول تصور للحياة اليومية للأطباء والممرضات والمرضى في وحدة القلب المحمومة في مستشفى هولبي سيتي العام، ويدير الوحدة المستشار الجراح أنتون ماير المستبد، بمساعدة المسجل نيك  الذي يجد نفسه في معركة مستمرة مع المستشار موريل ماكيندريك على الأسرة مع بقية الموظفين الذين تم القبض عليهم في تبادل إطلاق النار.

فازت Holby City بجائزة BAFTA في عام 2008 لأفضل دراما مستمرة وتستقطب بانتظام جمهورًا يزيد عن 5 ملايين بشكل مستمر، كما يشتهر المسلسل بكونه ساحة تدريب مهمة لمواهب الإنتاج والتمثيل في المملكة المتحدة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline".