اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:44 ص

الاهلى والترجي

نجم الترجي السابق: نتمنى رؤية لاعبين مصريين في تونس والشعباني لا يملك أوراق رابحة

كتبت أسماء عمر الخميس، 24 يونيو 2021 02:26 م

طالب شكري الواعر حارس مرمى الترجي السابق، بضرورة أن تتعلم الدول العربية من نظام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وقال الواعر في تصريحات لبرنامج "60 دقيقة": نتمنى أن نرى لاعبين مصريين في تونس مثلما نرى لاعبين مغاربة وجزائريين، وهذا أمر مهم يجب أن تتوافق عليه كل الدول العربية بدلاً من أن تتعاقد الأندية مع لاعبين أفارقة أخرين، يجب أن نتعلم من الاتحاد الأوروبي.

أضاف متحدثاً عن مباراة الترجي والأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا: المنافسة كبيرة بين الأندية المصرية والتونسية، ولكن نتمنى أن تكون المباراة بها روح رياضية، المباراة الأولى الفريقان لم يكونا جاهزان للقاء، ورغم هذا اسم الأهلي والترجي له أهمية كبيرة، مبروك على الأهلي المباراة الأولى.

واصل: هذه أندية كبرى، بالتأكيد الأسبقية لصالح الأهلي، ولكن رد الفعل لدى الأندية الكبرى مختلف، وقد يترشح الترجي للنهائي بمباراة خارج الديار، والفريق التونسي مازال لديه فرصة، من الصعب الحساب للقاء القادم لأنه سيكون صعب، وعادة مباراة العودة تكون أصعب من الذهاب.

وعن توقعاته للقاء قال الواعر: أتمنى أن يتأهل الترجي للنهائي ولكن التأهل لن يغطي على الأخطاء الموجودة بالفريق، هناك نقاط عديدة تحتاج إلى إعادة النظر وأتحفظ على رأيي حتى لا يؤثر سلباً على الفريق، ويجب ألا يغطي الانتصار على العيوب.

أضاف: أتمنى انتصار تاريخي للترجي في مصر على الأهلي وسنبارك للفائز، وطريقة معين الشعباني ستختلف بالتأكيد، لأنها مباراة مثل الامتحان لها حسابات أخرى، والترجي صعب على نفسه المأمورية ولكن يحتاج إلى تسجيل هدف، وأتمنى أن يكون الفريق جاهز بدنياً وذهنياً.

واختتم: معين الشعباني ليس لديه أوراق رابحة مختفية، أو اللاعبين الذين يمكن أن يصنعوا الفارق، قائمة الترجي ليست في مستوى دوري أبطال أفريقيا، ونتمنى أن يكون هناك تدعيم للترجي الفترة المقبلة.