اغلق القائمة

السبت 2024-05-04

القاهره 12:34 ص

تلقى اللقاح - أرشيفية

تطعيم 7280 مواطنا بلقاح كورونا فى شمال سيناء

شمال سيناء ـ محمد حسين الأربعاء، 23 يونيو 2021 08:00 ص

انتهى مركز التطعيم بمستشفى العريش من تطعيم7280 مواطنا بلقاح كورونا، وقالت نجلاء حامد الطحاوى  مسئول مركز تطعيم لقاح كورونا بمستشفى العريش العام بشمال سيناء ، لـ " اليوم السابع " إن هذا أخر ماتم رصده من أعداد ، لافة إلى أن  المركز يواصل تقديم خدمات إعطاء اللقاح لمن يتم توجيههم ، إضافة لخدمة التسجيل لمن لا يستطيعون الحجز عن طريق الموقع المخصص .

وأكدت أن المركز يتوفر به كميات كافية لكل الأعداد ويقوم الفريق الطبى باستقبال من يتقرر لهم موعد أخذ الجرعة من الساعة 3 بعد الظهر ، وحتى الساعة 9 مساء .

وسبق وأعلن اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إنه تم افتتاح مراكز اعطاء تطعيم لقاح فى مستشفيات العريش وبئر العبد والشيخ زويد لتقديم الخدمة للأهالى .

كما أعلنت الإدارة الصحية بالشيخ زويد انه سيتم تقديم خدمة اعطاء اللقاح لأهالى قرية الظهير ضمن خدمات طبية تقدم للقرية .

من جانبه قال فتحى عثمان مسؤول التثقيف والإعلام الصحى، إنه في ظل جائحة كورونا تم  توفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا، لأهالى شمال سيناء حرصا على الصحة العامة للمواطنين .

وأضاف أنه يمكن لأي شخص التسجيل بسهولة  بزيارة الموقع الإلكتروني: www.egcovac.mohp.gov.eg للتسجيل إلكترونيا ، وللمزيد من المعلومات والاستفسار يمكن الاتصال على الرقم : ١٥٣٣٥، أو التوجه الى مركز التطعيم داخل مستشفى العريش العام لمساعدة غير القادرين على التسجيل بأنفسهم .