اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:57 م

على ماهر المدير الفنى للمصرى البورسعيدى

المصرى: على ماهر وافق على تمديد تعاقده.. وتوقيع العقود عقب مباراة الإنتاج

كتبت لبنى عبد الله الأربعاء، 23 يونيو 2021 02:04 م

زف محمد الخولى عضو مجلس ادارة النادى المصرى البورسعيدى بشرى سعيدة لجماهير ناديه مؤكداً أن على ماهر المدير الفنى للمصرى سيوقع عقود تمديد تعاقده عقب نهاية مباراة الانتاج الحربى.

وقال الخولى فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع  حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت إف إم:" على ماهر وافق على تمديد تعاقده معنا ، وسنعقد جلسة معه عقب مباراة الانتاج الحربى المقرر لها الجمعة المقبلة لتوقيع العقود الجديدة".

ويضيف الخولى:" نتمسك دائماً بالمدربين فى المصرى وعلى ماهر على رأسهم بعد نتائجه المتميزة مع الفريق ولمسنا ترحيب وموافقة من المدرب على الاستمرار لذا سوف نحسم الامور بشكل رسمى عقب مباراة الانتاج الحربى".

وكان هناك أنباء ترددت خلال الفترة الماضية برغبة مسئولي بيراميدز في التعاقد مع على ماهر لخلافة الأرجنتينى أروابارينا الذى فشل في إقناع مسئولي النادى السماوى بمستواه الفني بالرغم من امتلاكه كتيبة من اللاعبين الدوليين إلا أن نتائج الفريق بالدورى تراجعت بشكل كبير وأصبح في المركز التاسع برصيد 34 نقطة .

ويمتد عقد على ماهر مع المصرى حتى نهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأى نادى عقب نهاية الموسم ، إلا أنه وفى حالة رغبة مسئولي بيراميدز إتمام التعاقد معه يستلزم تسديد مبلغ مالى كبير يتم الاتفاق عليه بين إدارة الناديين .