اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:17 م

جورجينيو فينالدوم

فينالدوم يدمر مقدونيا بهدف هولندا الثالث فى الدقيقة 58 بـ"يورو 2020"

كتب عرفة الضبع الإثنين، 21 يونيو 2021 07:31 م

أحرز جورجينيو فينالدوم، لاعب منتخب هولندا، الهدف الثالث فى شباك مقدونيا الشمالية بالدقيقة 58 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "يوهان كرويف أرينا" في العاصمة أمستردام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً وتستمر حتى 11 يوليو المقبل في 11 مدينة مختلفة بمشاركة 24 منتخباً، لتصبح النتيجة تقدم الطواحين 3-0.

تشكيل هولندا
 

حراسة المرمي: ستكلنبيرج

الدفاع: ليخت، فريج، بليند

الوسط: دومفريس، جرافينبيرش، دي يونج، أنهولت، فينالدوم

الهجوم: ديباي، مالين

 

تشكيل مقدونيا الشمالية
 

حراسة المرمي: ستول ديميتريفسكي

خط الدفاع: ستيفان ريستوفسكي - داركو فيلكوفسكي - فيسار موسليو - أليكساندر تراجكوفسكي

خط الوسط : أريان أديمي - إزجيان أليوسكي - إنيس باردي - إيفان تريكوفسكي

خط الهجوم: جوران بانديف - إليف إلماس

يدخل منتخب هولندا مباراة اليوم في صدارة المجموعة الثالثة جمعها من الفوز على حساب أوكرانيا في الجولة الأولى بثلاثة أهداف لهدفين، وعلى النمسا بهدفين نظيفين في الجولة الماضية حيث ضمن منتخب الطواحين التأهل الى دور الستة عشر بينما يأمل في بلوغه كمتصدر بالعلامة الكاملة حال الفوز على حساب مقدونيا الشمالية مساء اليوم.

وتأكد تأهل منتخب هولندا للدور المقبل كمتصدر للمجموعة، حتى في حال خسارته أمام منتخب مقدونيا الشمالية في الجولة الأخيرة، وذلك بفضل المواجهات المباشرة.

ويسعى منتخب مقدونيا الشمالية لخروج مشرف من البطولة عقب هزيمتين متتاليتين في أول جولتين وضياع فرصته في الحصول على أحد أفضل فرق المركز الثالث حتى وإن حقق المفاجأة وفاز في الجولة الأخيرة.

وكان منتخب مقدونيا الشمالية يعتبر أول المنتخبات التي تغادر رسميا منافسات كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثالثة، وذلك بعد الخسارة أمام منتخب أوكرانيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الخميس.