اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:54 م

إبراهيموفيتش

ميلان يعلن خضوع إبراهيموفيتش لجراحة ناجحة في الركبة

كتب: عمرو سامى الجمعة، 18 يونيو 2021 07:10 م

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، خضوع نجمه السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، لجراحة ناجحة في الركبة، وذلك بعد أن كان تعرض للإصابة خلال مواجهة يوفنتوس في بداية شهر مايو الماضي، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وغاب إبراهيموفيتش بسبب تلك الإضابة عن المشاركة مع منتخب بلاده السويد خلال منافسات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، وذلك بعد عودته من الاعتزال الدولي خلال شهر مارس الماضي.  

وكشف نادي ميلان في بيان رسمي :"يُعلن ميلان نجاح عملية ابراهيموفيتش التي أجريت في مدينة روما اليوم لتنظيف الركبة اليسرى بواسطة المنظار .. زلاتان بخير وسيبدأ برنامج التأهيل".

وكشفت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، أن فترة غياب إبراهيموفيتش عن التدريبات، ستستمر لمدة شهرين، إعادة التأهيل سيكون لمدة شهر، وشهر من أجل العودة للعب.

جدير بالذكر أن منافسات الموسم الجديد من الدوري الإيطالي سينطلق يوم 22 أغسطس المقبل.

وكان إبراهيموفيتش قد عبر عن خيبه أمله لعدم مشاركته في اليورو في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قائلا :" حزين لعدم المشاركة في اليورو، وأشعر بخيبة أمل أكثر للميلان، لقد غبت عن مباريات كثيرة، كنت أتمنى تقديم مساعدة أكبر، عادة ألعب 50 مباراة في الموسم، ربما يجب أن أكون واقعيا أكثر و أطلب من جسدي أشياء أقل لكن لا أستطيع فعل ذلك".

وأضاف:" أشعر بخيبة أمل أيضا للمنتخب لكن العودة لبطولة و أنا لست جاهزا 100% شيء لن أفعله، أفضل البقاء خارجا و تشجيع المنتخب السويدي".

وأبدى إبراهيموفيتش رأيه فيما يسمى بدوري السوبر الأوروبي، حيث علق:" لست على دراية تامة لكن يمكنني تخيل الأسباب التي دفعت الأندية لذلك، معاناة اقتصادية و بحثوا عن طريق للتعافي، الغريب أنه في بلدان مثل انجلترا أصبحت مسألة بين الأندية و الجماهير دون العودة لـ اللاعبين".

 

 

بيان ميلان