اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:16 ص

عريس الزقازيق

تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياة عريس الزقازيق.. عزم أهله وجيرانه على الفرح.. توفى خلال ذهابه لشراء فستان الزفاف بصحبة خطيبته.. صدمته سيارة نقل أثناء وقفه بجانب الطريق.. وأصدقاؤه: جنازته كانت مهيبة

الشرقية - إيمان مهنى الأربعاء، 16 يونيو 2021 12:16 ص

تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياة عريس الزقازيق.. عزم أهله وجيرانه على الفرح.. توفى  خلال ذهابه لشراء فستان الزفاف بصحبة خطيبته.. صدمته سيارة نقل خلال وقفه بجانب الطريق.. وأصدقائه: جنازته كانت مهيبة

حادث مأساوى أبكى قلوب أهل الشرقية، بوفاة شاب أمام خطيبته قبل زفافهما بأيام قليلة أثناء حجز فستان الفرح وتوفير بعض مستلزمات العرس بعد أن دهسته سيارة نقل هو واثنين من أصدقائه وتوفوا فى الحال، فيما نجت العروس.

"اليوم السابع"، التقى بعدد من أصدقاء وجيران العريس، حيث أكدوا أنه شاب طيب كان يكافح لتأسيس حياته، حيث سافر للعمل بإحدى الدول العربية، وعاد قبل الحادث بأيام من لإتمام الزفاف الذى كان مقرر له الخميس المقبل .

ويقول صديقه عبده: أنا وطارق عشنا طفولتنا وشبابنا سويا، فكان مثل الأخ والصديق الجدع، وقبل وفاته بساعات، قابلنى وعزمنى على فرحه وقالى مش تنسى يا صحبى أنت معايا فى الحنة والدخلة، وكان وجه به نظرات لم أفهما أنها نظرات الوداع إلا بعد ما علمت الخبر .

ويضيف أحد أصدقائه: لم أصدق الخبر حتى هذه اللحظة، فكنا سويا منذ ساعات نتشاور على مستلزمات حفل الزفاف والتجهيزات، فجأة تحول الفرح لجنازة، لافتا إلى أن جنازته خرجت كأنها زفة.

وتابع: ذهب طارق بصحبة خطيبته، لحجز فستان الفرح وشراء بعض المستلزمات بدراجة البخارية، والتى تعطلت فجأة عند منزل كوبرى شرويدة بطريق الأحرار، وأثناء ذلك توقف على جانب الطريق وبجواره خطيبته، فتوقف لهم سائق تروسكيل والذى عرض علية كمية بنزين تكفى لتشغيل الدراجة واستكمال العودة للمنزل، أثناء ذلك جاءت سيارة نقل مسرعة، بصدمه ليلقى العريس مصرعه والشاب الشهم وأصيب شاب ثالث.

وتلقى اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارًا من مستشفى الزقازيق الجامعى بوصول كل من طارق فارس إمام 31 عاما وعاطف محمد محمد وأحمد تامر محمد 25 عاما مصابين بنزيف بالمخ، وأن الأول والثانى لفظا أنفاسهما عقب وصولهما والثالث فى حالة خطرة.

وتوصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث والمقدم أشرف ضيف رئيس مباحث مركز الزقازيق إلى أن المجنى عليهم كانوا يقفون على جانب الطريق أعلى كوبرى شرويدة، وأثناء ذلك أطاحت سيارة نقل ثقيل طائشة بهم فأحدثت بهم الإصابات التى أودت بحياتهم.

كما توصلت التحريات، إلى أن القدر أنقذ خطيبة المجنى عليه طارق فارس من الموت المحقق، حيث إنها كانت تقف على بعد خطوات منه بجوار دراجته البخارية. وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى لنيابات جنوب الشرقية.


عريس الشرقية المتوفى

 


عريس الشرقية قبل زفافه

 


عريس الشرقية قبل وفاته

 


عريس الشرقية قبل وفاته تدهسه سيارة