اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 02:49 م

Manifest

إلغاء Manifest بعد طرح آخر حلقات الموسم الثالث

لميس محمد الثلاثاء، 15 يونيو 2021 06:00 م

ألغت الشبكة المنتجة لـ مسلسل Manifest العمل بعد انتهاء عرض الموسم الثالث منه في 10 يونيو الجارى، حيث طرحت أولى حلقات الموسم في 1 إبريل الماضى، وتكون الموسم من 13 حلقة، طرحت بالتتابع.

وعبر بطل العمل الممثل جيف راك، عن حزنه بعد إلغاء العمل من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات تويتر، قائلا: "متابعى Manifest الأعزاء، لقد صدمني القرار بإلغاء العمل، حيث إننى شعرت أننى تلقيت لكمة، ولكننى أتمنى الحصول على مكان جديد لـ عرض مواسم جديدة،  شكرا على الحب الذي أظهرتموه لي، وطاقم العمل".

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، لم تكشف الجهة المنتجة عن سبب إلغاء السلسلة، التي حازت على إعجاب الكثير من متابعى العمل، منذ طرح أولى حلقاتها في 24 سبتمبر من عام 2018.

وتدور الدراما حول ركاب رحلة مونتيجو الجوية 828، الذين أقلعوا من مكان عطلتهم، لكن طائرتهم لم تهبط إلا بعد خمس سنوات، وخلال هذا الوقت أعلنت عائلاتهم موتهم، ليظهروا من جديد، ويسردوا قصتهم.

وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، تشمل قائمة الممثلين ميليسا روكسبورج وجوش دالاس وأثينا كاركانيس وجيه آر راميريز ولونا بليز وجاك ميسينا وبارفين كاور.