اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:15 م

داليتش

إنجلترا ضد كرواتيا.. داليتش: متفائل رغم الهزيمة ويجب تحسين الأداء الهجومي

إفي الأحد، 13 يونيو 2021 07:41 م

أعرب المدير الفني للمنتخب الكرواتي، زلاتكو داليتش، عن تفاؤله بالرغم من الخسارة أمام إنجلترا في المباراة الافتتاحية للفريقين في منافسات المجموعة الرابعة من كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وقال المدير الفنى فى مؤتمر صحفى بعد المباراة، "خضنا مباراة أمام منتخب قوى وعلى ملعبه أمام وجماهيره، وكانت المباراة متوازنة فى معظم فتراته، وهو ما يحمسنى ويجعلنى متفائلا".

وأضاف داليتش، "أهنئ المنتخب الإنجليزى على الفوز، ولاعبى كرواتيا على ما قدموه فى المباراة، لقد كانت مواجهة صعبة وحماسية للغاية، وكنا نعرف أنهم سيبدأون بالهجوم وسيحاولون التقدم فى المباراة، وكنا نعرف أنه يتعين علينا أن نتحمل الضغط ونحاول عدم تلقى أهداف فى الـ20 دقيقة الأولى
".

وأشار المدير الفنى إلى أن المنتخب الإنجليزى استغل أحد الأخطاء القليلة التى وقعت فيها كرواتيا من أجل إحراز هدف المباراة الوحيد، فى الوقت الذى كان يحاول فيه المنتخب الكرواتى السيطرة على المباراة.

وأكد داليتش أن هدف كرواتيا مازال اجتياز دور المجموعات، وأن فريقه يحتاج تحسين الأداء الهجومى فى المباراتين القادمتين، أمام التشيك وأسكتلندا، من أجل حجز بطاقة تأهل للدور التالي.

ويحتل المنتخب الكرواتى المركز الأخير فى مجموعته دون رصيد، وينتظر نتيجة مباراة التشيك وأسكتلندا، والتى ستقام غدا الاثنين على ملعب هامبدن بارك فى مدينة جلاسكو الأسكتلندية.