اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:47 ص

فرجانى ساسى

فرجانى ساسى خارج حسابات كارتيرون للمشاركة مع الزمالك

كتب عمرو جاب الله السبت، 12 يونيو 2021 07:25 م

خرج الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، من الحسابات الفنية للفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، للمشاركة مع الفريق الأبيض خلال الشهر الجارى بداية من لقاء أسوان المقبل، المقرر له الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي، فى الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز، بعد التغريدة التى نشرها فرجانى ساسى خلال تواجده فى تونس والتى جاءت بمثابة رسالة الوداع لذا خرج اللاعب من الحسابات الفنية للمدرب الفرنسى انتظارا لعودته إلى القاهرة خلال الأسبوع الجارى وعقده جلسة مع إدارة النادى لحسم موقفه بشكل رسمى بعدما أرسل خطابا سابقا إلى النادى يفيد بنهاية تعاقده مع النادى وهو ما رفضته الإدارة التى أكدت إن عقده مستمر لنهاية الموسم الحالى وتنتظر عودته لعقد جلسة معه بخلاف تأكيده على إصابته فى العضلة الأمامية مع منتخب تونس وهو ما يؤكد إن عودة اللاعب إلى القاهرة لحسم بعض الأمور قبل الرحيل عن الزمالك دون وجود لديه حسابات المشاركة مع الفريق لذا خرج من حسابات المدرب الفرنسى لحين حسم ملفه بشكل نهائى ورسمى من قبل إدارة النادى.

وكشف مصدر مقرب من الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، أنه حرص على التواصل مع الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، لإخطاره بحجم الإصابة التى تعرض لها مع منتخب تونس، والتى جاءت فى العضلة الأمامية، وأنه يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلى من تلك الإصابة حتى يتعافى منها خلال الفترة المقبلة، وجاء تواصل ساسى مع طبيب الزمالك بصورة ودية رغم اتخاذ اللاعب قراراً بالرحيل عن النادى، حيث أخطر إدارة الزمالك من خلال خطابا رسميا بأن تعاقده انتهى مع قلعة ميت عقبة بنهاية الشهر المنقضى، وهو ما ترفضه إدارة الزمالك التى أكدت أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

ويخضع فرجانى ساسى حاليًا لبرنامجه التأهيلى فى تونس من أجل التعافى من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الأمامية، التى لحقت به فى معسكر منتخب تونس المقام على هامش التوقف الدولى.

وكشف مصدر بفريق الزمالك أن فرجانى ساسى ينوى العودة إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة، رغم التغريدة التى نشرها على حسابه عبر موقع "تويتر"، والتى جاءت أشبه برسالة وداع جماهير القلعة البيضاء بعدما أيضًا أرسل خطابا رسميًا إلى النادى يفيد بنهاية عقده، وهو ما رفضته إدارة نادى الزمالك، حيث تتمسك بأن عقده ينص على نهايته بنهاية الموسم الجارى.

وكشف المصدر ذاته، أن عددًا من لاعبى الزمالك تواصلوا مع ساسى للاطمئنان على إصابته التى تعرض لها مع منتخب تونس خلال فترة التوقف الدولى الحالية، والاستفسار منه أيضًا عن عودته إلى القاهرة من عدمه، ليؤكد لهم اللاعب التونسى أنه سيعود خلال الفترة المقبلة، وكان اللاعب قد جمع متعلقاته بالقاهرة ليصطحبها معه خلال رحلته إلى تونس بعدما قرر الرحيل عن الزمالك بعد اتفاقه مع أحد الأندية القطرية للانتقال إلى صفوفه بالموسم الجديد.

وعلق فرجانى ساسى على الأحداث المؤخرة بشأن رحيله عن قلعة ميت عقبة قائلا عبر "تويتر"، "بكل فخر اعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله أنى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. وقريبًا سوف أوضح كل الحقائق !!".

وجاءت تلك التغريدة التى أطلقها ساسى بمثابة رسالة الوداع لجماهير الزمالك، إلا أنه أكد لزملائه بالفريق على عودته إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة رغم تلك التغريدة بعد الأنباء التى ترددت مؤخرا إنه لن يعود لمصر بعد اتخاذه قرار الرحيل عن قلعة ميت عقبة.