اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 08:52 ص

عمرو السولية ومحمد علي بن رمضان

السولية vs بن رمضان..كاف يرصد أرقام عمالقة الوسط قبل موقعة الأهلى والترجى..إنفو

كتب أحمد حربي السبت، 12 يونيو 2021 03:41 م

نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إحصائية مقارنة بالأرقام بين ثنائي خط الوسط الدفاعي، عمرو السولية نجم الأهلي و محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي.

وأبرزت صفحة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية التابعة للكاف عبر موقع تويتر أرقام اللاعبين التى جاءت متقاربة إلى حد ما معلقا عليها :" مستوى رائع قدمه كلا اللاعبين قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي "..حيث لعب عمرو السولية لاعب وسط الأهلى  8 مباريات فى دورى أبطال أفريقيا بمعدل 660 دقيقة ، ولعب 6 تمريرات رئيسية كما وصلت دقة التمريرات إلى 79%، وفاز فى 11 تدخلا واعترض الكرة 16 مرة.

فيما شارك نجم الترجى فى 8 مباريات فى دورى أبطال أفريقيا بمعدل 590 دقيقة ولعب 5 تمريرات رئيسة ووصلت صحة التمريرات الى 84% وفاز فى 12 تدخلا، واعترض الكرة 9 مرات.

 

كاف

 

ويلعب الأهلي مع الترجي في تونس يوم 19 يونيو الجاري فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجارى بالقاهرة فى إياب نصف نهائي البطولة الأفريقية التى يحمل الأهلي لقبها.

ويأمل النادي الأهلى في التتويج باللقب العاشر في تاريخه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والحفاظ على اللقب الذى يحمله بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي النسخة الماضية.

ويدخل الأهلى مباراتي الترجى في نصف النهائي بمعنويات مرتفعة متسلحا بتاريخه في هذا الدور عندما يلعب خارج أرضه في الذهاب للمرة الثامنة في هذه المسابقة.