اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 02:34 م

معتز البطاوى

سيراميكا: لدينا جواهر كروية والوصول لنهائى الكأس للشباب "جنى ثمار التخطيط"

حسن السعدني الخميس، 10 يونيو 2021 11:18 م

أكد معتز البطاوى، المدير الرياضي لنادي سيراميكا، أن وصول فريق الشباب بالنادي لنهائي كأس مصر للشباب، هو بمثابة جني ثمار التخطيط لهذا الفريق الذي أطلق عليه منذ فترة كبيرة فريق الأمل، موضحا أن الجواهر الكروية التي يحظى بها الفريق ستمكنه فيما بعد من الاعتماد على أبنائه وتخفيف أعباء الصفقات الخارجية.

وتابع البطاوي في تصريحات خاصة: "سيراميكا فريق واعد بالنجوم، لدينا مواهب كبيرة، وخططنا من قبل للوصول إلى هذه المحطات من البطولات، ونفس الفريق الذي يصل الأن للمشهد الختامي في كاس مصر للشباب، هو وصيف بطولة الجمهورية خلف الأهلي من قبل".

وواصل المدير الرياضي لنادي سيراميكا: "الهدف من دعم هذه المواهب ورعايتها، أن نعتمد عليها في المستقبل لتخفيف الأعباء المالية من جلب الصفقات الخارجية، خطتنا واضحة في هذا الشأن، ونثق في قدرات جميع اللاعبين لتحقق طموحاتنا".

وتأهل فريق الشباب بنادي سيراميكا لنهائي كأس مصر للشباب مواليد 2001، بعد الفوز على طلائع الجيش في نصف النهائي بهدفين دون رد، ليتأهل لأول مرة في تاريخه لنهائي البطولة.

ومن المنتظر أن يلاقي سيراميكا فريق حرس الحدود المتأهل على حساب الإسماعيلي في المباراة النهائية المقرر إقامتها السبت المقبل، بحثا عن أول القاب الفريق في مختلف الأعمار والفئات السنية.

وأسدل الستار يوم الجمعة الماضى على مواجهات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر للشباب موسم 2020-2021 والتي تقام للمرة الأولى.

ونجح فريق حرس الحدود في تخطي الاتصالات بنتيجة هدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما الجمعة الماضية ضمن ختام دور الثمانية لبطولة كأس مصر للشباب، وتأهل حرس الحدود لمواجهة الإسماعيلي في نصف نهائي البطولة ليتجاوزه أيضا ويضرب موعدا في المباراة النهائية أمام سيراميكا.