اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:52 ص

كوليبالى

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 10 / 6 / 2021

كتب _ عمر مراد الخميس، 10 يونيو 2021 11:30 م

أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الخميس 10 / 6 / 2021  فى مقدمتها، الأهلي يحصل على حكم جديد من المحكمة الرياضية ضد النجم الساحلي وكوليبالي.

الأهلي يحصل على حكم جديد من المحكمة الرياضية ضد النجم الساحلي وكوليبالي

رفضت المحكمة الرياضية الدولية الاستئناف المقدم من نادي النجم الساحلي التونسي والإيفواري سليماني كوليبالي، لاعب الأهلي السابق، وأيدت المحكمة القرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم بإلزام نادي النجم الساحلي واللاعب بدفع مليون و400 ألف دولار للنادي الأهلي، مضافًا إليها غرامات ثانوية قدرها 15%، اعتبارا من أكتوبر 2019 مع إلزام نادي النجم الساحلي التونسي بدفع أتعاب التقاضي.

المنتخب الأولمبى يهزم جنوب افريقيا وديا بهدفىّ مصطفى محمد.. فيديو

حقق المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب فوزا مستحقا على نظيره الجنوب افريقى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جرت بينهما مساء اليوم على ستاد السويس الجديد، ضمن برنامج الاعداد لأولمبياد طوكيو 2021، ويلتقى الفريقان مجددا يوم الأحد المقبل على نفس الملعب.

 

الزمالك يتلقى إخطاراً من اتحاد الكرة بتعديل مواعيد مواجهات أسوان والمقاصة

تلقى نادي الزمالك، إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم بتعديل مواعيد مواجهات الزمالك أمام أسوان ومصر للمقاصة، حيث يلتقى الفريق الأبيض مع أسوان يوم 17 من شهر يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولى . 

الزمالك يخسر بهدفين أمام دجلة وديا استعدادا للدورى
 
خسر فريق الزمالك أمام دجلة في المباراة الودية التي تجمع الفريقين حاليا، بهدفين مقابل هدف واحد فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدورى .
 

الزمالك يعقد جلسة مع وكيل أشرف بن شرقى الأسبوع المقبل لتجديد عقده

استقرت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على عقد جلسة الأسبوع المقبل مع المغربي كريم البلك وكيل أعمال المغربى أشرف بن شرقى، لفتح باب المفاوضات لتجديد عقد بن شرقى مع القلعة البيضاء.

الأهلي يؤكد انتظام بدر بانون في تدريبات الفريق خلال 48 ساعة

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن المغربي بدر بانون مدافع الفريق، ينتظم في تدريبات الفريق خلال 48 ساعة.

عبد الحفيظ: استمرار معلول وديانج وبواليا في تونس عقب ارتباطات منتخبات بلادهم

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن ثلاثي الفريق الدولي، علي معلول وأليو ديانج ووالتر بواليا، سوف ينضمون لبعثة الأهلي في تونس عقب انتهاء معسكرات منتخباتهم الدولية.