اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:41 م

جيل بايدن مع زوجات رجال الجيش الامريكي

جيل بايدن تشارك فى يوم الزوجة العسكرية لتوجيه الشكر لزوجات الضباط.. فيديو وصور

كتب آسر أحمد الجمعة، 07 مايو 2021 10:11 م

حرصت الدكتورة جيل بايدن، السيدة الأمريكية الأولى، زوجة الرئيس الأمريكي جو بايدن، على مشاركة زوجات رجال الجيش الأمريكى، في يومهم الذى وافق أمس، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر، مقطع فيديو تظهر من خلاله وهى تتوسط السيدات للاحتفال معهم وتوجيه الشكر لهم في يومهم.

وكتبت السيدة الأمريكية الأولى في رسالتها عبر الفيديو "قد لا ترتدي زوجات العسكريين الزي الرسمي، ولكنهم يخدمون بلدنا أيضاً، شكرا لكم على كل ما تفعلونه للحفاظ على جيشنا قوياً، انا سعيدة للغاية لأنني شاركتهم هذا اليوم، يوم الزوجة العسكرية".

وعلى جانب آخر، قال الرئيس الأمريكى جو بايدن، الجمعة، إنه يعتقد أن إيران جادة بشأن المفاوضات الخاصة ببرنامجها النووي، لكن ليس من الواضح إلى أى مدى"، بحسب وسائل إعلام غربية.

وحين سُئل بايدن في البيت الأبيض، عما إذا كان يعتقد أن إيران جادة بشأن المحادثات التي تجرى في فيينا، أجاب: "نعم، لكن لأي مدى، وما هم على استعداد لفعله أمر مختلف. لكننا ما زلنا نتحاور".


جيل بايدن مع زوجات رجال الجيش الامريكي

جيل بايدن

 

وتجرى المفاوضات النوووية الإيرانية فى فيينا والتى بدأت منذ مطلع أبريل 2021 من أجل إحياء الاتفاق النووي، كشفت طهران عن وجود نقاط خلافية وأن الطريق بات طويلا لأجل الوصول للهدف، بعد ان استأنفت السبت الماضى، اللجنة المشتركة للاتفاق النووى الإيرانى، اجتماعها من جديد بمشاركة الوفد الإيرانى وممثلين عن مجموعة 4+1 الدولية وسط حضور أمريكى.