اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:30 ص

حور محمد

Top 7.. كلب رئس إيرلندا يحرجه.. وأستون فيلا يطلب استضافة "أبطال أوروبا"

الجمعة، 07 مايو 2021 03:00 ص

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

وتناولت "top 7" خبرًا عن الأمير تشارلز، أمير ويلز، وجه الشكر بشكل شخصي لبعض الجنود اللي شاركوا في جنازة الأمير فيليب، دوق أدنبرة الراحل، قائلاً إنهم "جعلوا والده فخوراً".

 

فيما تعرض الرئيس الأيرلندى مايكل دي هيجينز لموقف طريف خلال مقابلة تليفزيونية على الهواء، حيث حاول الكلب الخاص به لفت الانتباه وأراد أن يلعب وبكل طرافة حاول أن يقاطع خطاب الرئيس على قناة إخبارية، وبدأ فى لهس يد الرئيس الذى تعامل مع الموقوف بهدوء، علما بأنه تبنى هذا الكلب "ميسنيش" فى وقت مبكر هذا العام كما يربى كلبا غيره ولديهم عدد كبير من المعجبين.

 

وعلى جانب آخر قضت محكمة أمريكية، بمنح تعويض أكثر من نصف مليون دولار، لعامل أمريكى اسمه بلاك جون كريستوفر سميث، بعد إجباره على العمل أكثر من 100 ساعة في الأسبوع بشكل متواصل، دون أجر من قبل مدير مطعم في ساوث كارولينا.

 

كما تتوقع Google أن يقضي 60% من موظفيها العالميين البالغ عددهم 140.000 موظف حوالي ثلاثة أيام في المكتب أسبوعيًا بعد انتشار الوباء، تم الإعلان عن هذه السياسة في مذكرة على مستوى الشركة من قبل الرئيس التنفيذي ساندر بيتشاي، والتي تم نشرها لاحقًا كمدونة وسلسلة من التغريدات.

 

 

وطور علماء بجامعة ستانفورد الأمريكية اختبارًا للدم يشير إلى موعد الولادة للنساء الحوامل، حيث يمكن أن يوضح اختبار الدم البسيط موعد الولادة، ويكتشف التحليل الهرمونات التي تشير إلى موعد بدء المخاض، وفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل" البريطانية.

 

ويواصل النجم محمد إمام والنجمة هنا الزاهد تصوير مشاهد مسلسل "النمر" بالتزامن مع عرض حلقاته حصرياً على قناة الحياة، حيث يستمر التصوير حتى يوم الأحد المقبل الموافق 27رمضان ليكون آخر الأعمال التى تودع أماكن التصوير خلال شهر رمضان الجارى.

 

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي أستون فيلا الإنجليزي، قدم طلباً للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، من أجل استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليقام على ملعب "فيلا بارك" بدلاً من اللعب في مدينة إسطنبول التركية كما هو مقرر.