اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:04 ص

الاهلى

المتهمون الخمسة فى سقوط الأهلي.. أخطاء موسيماني الساذجة.. تراجع مستوى الشحات وطاهر وكهربا.. بدلاء لا يصلحون للأهلي بقيادة بيكهام.. انعدام الروح..البحث عن شماعة التحكيم والإجهاد بقيادة عبد الحفيظ

كتب سليمان النقر الثلاثاء، 04 مايو 2021 01:09 م

أثار تراجع مستوى وأداء فريق الكرة بالنادي الأهلي الفترة الماضية حالة من الغضب والاستياء بين جمهور الفريق خاصة وأن التراجع لم يكن في مباراة عابرة بل كان في مباريات كثيرة خاضها الأحمر مؤخراً محلياً وأفريقياً.

ويرى قطاع كبير من جمهور الأهلي أن فريق الأهلي خسر نقاط كثيرة الفترة الماضية بسبب أزمات فنية واضحة في الفريق تحتاج إلى تدخل حاسم وعاجل من أجل تصحيح المسار قبل فوات الأوان.

الأهلي خسر من غزل المحلة أمس ، الأثنين، في الجولة الـ19 لبطولة الدوري المصري بهدف نظيف ، وهي الخسارة الثانية لحامل لقب الدوري خلال أيام قليلة فقد خسر منذ أيام أمام سموحة (1_2) وتعادل كذلك مع الجونة بهدف لمثله الجمعة الماضية.

هناك أسباب كثيرة أتفق جمهور كبير من الخبراء والجمهور على أنها السبب في سقوط الأهلي محلياً الفترة الماضية ، نرصدها في سياق التقرير التالي:

1_أخطاء موسيماني بين "التأليف وضعف الشخصية"

إرتكب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خلال الفترة الماضية العديد من الأخطاء الفنية على صعيد التشكيل والتغييرات.

كما باتت شخصي موسيماني الضعفية أحدى الأزمات التى يعاني منها الأهلي الفترة الماضية .

2_تراجع مستوي اللاعبين

أثار مستاوى الكثير من اللاعبين علامات إستفهام كثيرة فقد تساؤل الجمهور الأهلاوي عن سر تراجع مستوى ، كلاً من حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وكهربا ومعهم الحارس محمد الشناوي.

3_لاعبون لا يصلحون لأرتداء قميص الأهلي

أثبتت مباريات الأهلي الماضية أن "قميص الأهلي" واسع على كثير من اللاعبين منهم ، أحمد رمضان بيكهام الذي لم يؤدي حتى الأن ما يستحق عليه البقاء مع الفريق.

4_إنعدام الروح

ظهر لاعبو الأهلي الفترة الماضية بدون "روح" في الملعب وبذلك إفتقد الفريق واحدة من أهم السمات التى تحلّى بها الفريق طوال تاريخه والتى كانت تحسم مباريات في اللحظات الأخيرة

5_البحث عن شماعة التحكيم والاجهاد

يُخطئ مسئولو النادي الأهلي الفترة الماضية بالحديث كثيراً ع "شمّاعة" التحكيم والإجهاد ، فالفريق يعاني فعلاً من إجهاد شديد نتيجة اللعب ل ثلاثة أيام كما أن هناك أخطاء تحكيمية لكن هذا ليس مُبرر للتراجع الواضج للفريق مؤخراً على صعيد النتائج والأداء.