اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:19 م

أحمد مجدى

أحمد مجدى يتحدث عن أعماله المقبلة فى "it's show time" على cbc

كتب: مصطفى القصبى السبت، 29 مايو 2021 03:53 م

انتهى الفنان أحمد مجدى من تصوير إحدى فقرات برنامج "it's show time" الذى يذاع على قناة سى بى سى، ومن المقرر إذاعتها خلال الفترة المقبلة، وتحدث من خلالها عن تفاصيل مشاركته في موسم رمضان الماضى وعن فيلم "2 طلعت حرب" وموعد طرحه، كما تتطرق الحديث إلى كواليس جديدة في مشواره الفني.

فيلم "2 طلعت حرب" من إخراج مجدى أحمد على، ومن بطولة عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم محمود قابيل، عبير صبرى، سمير صبرى، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ياسمين الخطيب، منة فضالى، ميدو عادل وشريف دسوقى وهو من تأليف هنزادة فكرى، وإخراج مجدى أحمد على، وتدور أحداثه حول حكايات مختلفة داخل إحدى عمارات وسط البلد مع اختلاف الفترات الزمنية.

يذكر أن its show time برنامج فني متخصص يركز علي صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.

كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الأجتماعي.

يعرض البرنامج على قناة cbc من السبت إلى الثلاثاء في الساعة التاسعة مساء، وتقدمه مها الصغير ودينا حويدق.

وعرض للفنان أحمد مجدى مؤخرا  فيلم "حظر تجول" ضمن فعاليات الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائى التي أقيمت مؤخرا داخل دار الاوبرا المصرية .

فيلم "حظر تجول" يتتبع قصة فاتن بعد خروجها من السجن بعد 20 عاما، بسبب ارتكابها جريمة مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

الفيلم بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم 23 ، الفيلم تصوير عمر أبو دومة، تصميم أزياء ناهد نصرالله، موسيقى تصويرية تامر كروان، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.