اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:01 م

بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يضع شرطا لرحيل بوتشيتينو لتدريب ريال مدريد

كتب أحمد هريدى الجمعة، 28 مايو 2021 05:47 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تواصل إدارة ريال مدريد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل بحث إمكانية الحصول على خدماته لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، الذى رحل عن تدريب الفريق الملكى أمس بشكل رسمي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان ترفض محاولات ريال مدريد من أجل التعاقد مع المدير الفنى للفريق بوتشيتينو، من أجل خلافة زيدان فى الفترة المقبلة، حيث تتمسك ببقاء المدرب فى الموسم المقبل.

من جانبها قالت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، إن النادى الباريسي قد يسمح برحيل المدرب الأرجنتيني من أجل تدريب الفريق الملكى فى حال حصولهم على مقابل من 10 إلى 15 مليون يورو.

وكان بوتشيتينو لفترة طويلة مرشحا بقوة لتدريب ريال مدريد خلال الموسمين الماضيين قبل عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق مرة أخرى فى 2019، وحتى أثناء وجود المدرب الفرنسي بسبب رغبة فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى فى الحصول على خدماته.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد ربطت أيضا بوتشيتينو بالعودة مرة أخرى لتدريب فريقه السابق توتنهام، بسبب عدم سعادة المدرب الأرجنتيني بالعمل فى فرنسا، بجانب علاقته المتوترة بين المدرب الأرجنتيني والمدير الرياضى للفريق الباريسي ليوناردو.

وخرج ريال مدريد بموسم صفرى، فى ظل عدم تتويجه بأى لقب سواء محلى أو أوروبي، الأمر الذى وضع ضغوطا كبيرة على الفرنسي زيدان، الذى فضل الرحيل عن صفوف النادى الملكي.