اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:03 ص

لحظة لم الشمل

لحظة لم شمل زوجين مسنين بعد عام من الانفصال بسبب كورونا بأمريكا ..فيديو

كتب هيثم سلامة الخميس، 27 مايو 2021 01:00 ص

بعد أن أمضيا ما يقرب من عام بعيدين عن بعضهما البعض بسبب تداعيات فيروس كوورنا ، تم لم شمل زوجين مسنين متزوجين منذ 73 عامًا في دار رعاية  بولاية بنسلفانيا بأمريكا وفقا لما جاء في جريدة ديلى ميل البريطانية.

وأفاد التقرير، أُجبر جوزيف أندرو بيغلر يبلغ من العمر 96 عامًا ، ومارجريت لويز بالدوين بيغلر تبلغ 97 عامًا ، على العيش بشكل منفصل بعد دخول مارجريت إلى مركز رعاية هارمار فيليدج في تشيسويك ، بنسلفانيا في 7 أبريل 2020 بعد الإقامة في المستشفى.

وأوضح التقرير، أنه بسبب أزمة فيروس كورونا Covid-19 ، لم يتمكن الزوجان من رؤية بعضهما البعض ، لكن عندما تم قبول جوزيف في نفس المركز في مارس الماضى، تمكنا أخيرًا من لم شملهما.

وتم التقاط فيديو يظهر لحظة لم الشمل العاطفية ، حيث احتضن الزوجان بعضهما البعض بقوة ، وهما على كرسيهما المتحرك،  وسرعان ما انتشر الفيديو على نطاق واسع بعد مشاركته على فيس بوك.

وكان التقى الزوجان السعيدان وتزوجا منذ أكثر من سبعة عقود في 31 مايو 1948، وكانت مارجريت ربة منزل ، وعمل جوزيف في شركة تنقيب حتى تقاعد في الستينيات من عمره.

واستطرد التقرير ، أنه بعد تفشي جائحة كورونا العام الماضي ، بقي الزوج جوزيف يعيش بشكل مستقل ، بينما انتقلت مارجريت إلى الرعاية طويلة الأجل في دار الرعاية، وكانت جائحة الفيروس التاجي يعني أنه سيكون من غير الآمن بالنسبة لهم رؤية بعضهم البعض ، لذلك ظل المتقاعدون المدمرون منفصلين ولكن في 22 مارس ، أي بعد عام كامل تقريبًا ، تم قبول جوزيف في نفس دار الرعاية ، وتمكنوا أخيرًا من لم شملهم.