اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:56 ص

هالاند

محمد عراقي لتليفزيون اليوم السابع: دورتموند لم يتأثر بغياب هالاند في كأس ألمانيا.. فيديو

الأحد، 02 مايو 2021 01:53 ص

أكد الناقد الرياضي محمد عراقي أن بوروسيا دورتموند لم يتأثر بغياب هدافه إيرلينج هالاند في المباراة التي خاضها أمام هولستين كيل مساء السبت، في نصف نهائي كأس ألمانيا وحسمها أسود الفيستيفاليا بنتيجة 5-0.

وقال عراقي في الاستديو التحليلي للمباراة على تلفزيون اليوم السابع أن فريق دورتموند قدم مباراة كبيرة، ونجح في حسمها مبكرا بتسجيل 5 أهداف في الشوط الأول، ولم يتأثر بغياب مهاجمه هالاند، الذي تعرض للإصابة قبل المباراة وخرج من قائمة الفريق.

وبذلك سيواجه دورتموند نظيره فريق لايبزيج في المباراة النهائية يوم 13 مايو الجاري، بعد فوز لايبزيج أمس الجمعة على فيردر بريمن 2-1.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الأول، حيث سجل اللاعب الأمريكي الشاب جيوفاني رينا الهدفين الأول والثاني بالدقيقتين 16 و22؛ الأول إثر تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، والثاني إثر تمريرة من جادون سانشو ليضع الكرة بسهولة في المرمى الخالي.

وأحرز ماركو رويس الهدف الثالث لفريق دورتموند في الدقيقة 26، قبل أن يسجل البلجيكي ثورجان هازارد الهدف الرابع في الدقيقة 32.

وأحرز الإنجليزي الشاب جودي بيلينجهام هدف دورتموند الخامس نت تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 42.

وغاب عن بوروسيا دورتموند في مواجهة الليلة، النجم النرويجي الشاب إيرلنيج هالاند لوجوده خارج قائمة المباراة.

وتأهل دورتموند الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ألمانيا بفوز صعب على حساب مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بوروسيا بارك" في المواجهة التي تألق فيها جادون سانشو صاحب هدف فريقه الوحيد.