اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:52 ص

نادي الهلال السعودي

الهلال ضد الأهلي.. التشكيل الرسمي لقمة الدوري السعودي للمحترفين

كتب: هاني عبد النبي الأربعاء، 19 مايو 2021 07:25 م

أعلن الجهازين الفنيين لمباراة الهلال ضد الأهلي التشكيل الرسمي لقمة الدوري السعودي المرتقبة بين الفريقين الأهلي والتي ستقام في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الجاري 2020 / 2021، في واحدة من أقوى المواجهات التي تقام في البطولة والتي ستشهد منافسة شرسة بين الفريقين في ظل التاريخ الكبير الذي يحظيان به.

يدخل الهلال مباراة اليوم بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام ضيفه الباطن في الجولة 27، ليفوت على نفسه فرصة توسيع فارق النقاط بينه وبين الشباب الذي خسر في نفس الجولة أمام الإتفاق بنتيجة 4/3.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة بفارق 4 نقاط عن الشباب الثاني، و5 نقاط عن اتحاد جدة الثالث، أما الاهلي فقد تراجع إلى المركز الثامن برصيد 38 نقطة بعدما مُني بـ 7 هزائم متتالية، قبل أن يكسر تلك السلسلة بهدف يتيم من ركلة جزاء نفذها عمر السومة في افتتاح الجولة 27 مطلع هذا الأسبوع.

وجمع الهلال نقاطه من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 5 لقاءات وسج 51 هدفاً وتلقى 24 فقط.

 

وجاء تشكيل الهلال كالتالي..

عبد الله المعيوف – مد الله العليان – محمد جحفلي – على البليهي – ياسر الشهراني – سلمان الفرج – جوستافو كويلار – سالم الدوسري – أندريه كاريلو – سيباستيان جيوفينكو – بافيتمبي جوميز.


نادي الهلال

بينما جاء تشكيل الأهلي كالتالي..

محمد العويس – محمد الخبزاني – محمد فتيل – معتز هوساوي – عبد الباسط الهندي – فيجسا – نوح الموسى – محمد المجحد – سلمان المؤشر – عبد الرحمن غريب – عمر السومة.

بينما حصد الأهلي نقاطه من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 12 مواجهة وسجل 41 هدفاً وتلقى 48.

يستعد فريق الهلال لمواجهة قوية عندما يلعب ضد نظيره أهلي جدة، في لقاء يبحث فيه كلاهما عن الفوز وحصد 3 نقاط كاملة.

ويأمل الهلال في تأمين صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل المواجهة المرتقبة أمام التعاون في الجولة المقبلة والتي سيختم بها الزعيم مشواره بها والتي ستقام مساء الأحد المقبل 23 مايو الجاري.