اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:47 ص

ندى وصابر مع مدربهم

"ندى وصابر" لاعبا بورسعيد يتمنون رفع علم مصر عالياً بالبطولات الدولية فى لعبة جودو المكفوفين.. فيديو وصور

بورسعيد - محمد عزام الثلاثاء، 18 مايو 2021 12:03 ص

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، مع أبطال رياضة الجودو للمكفوفين بمحافظة بورسعيد، والذين رفعوا اسم مصر وعلمها عالياً فى العديد من البطولات العربية والأفريقية.

 

ومن جانبها قالت ندى الشربيني، المصنفة الخامسة عالمياً، إنه تم اختيارها من المدرسة عن طريق الكابتن أشرف الليلى، وهى فى عامها الـ15، وحينها التحقت بنادى الرباط والأنوار، وبدأت فى ممارسة اللعبة.

 

وأكدت "ندى"، أن مدربهم كان بمثابة الأب، وليس فقط المعلم، وذلك منذ اللحظة الأولى التى اختارهم فيها، حيث اعتبرنا أبناء له وهذا ما أثر فينا، وكان له بالغ الأثر فى تشكيل شخصياتنا و نجاحنا وتحقيق أهدافنا فى اللعبة "الجودو".

 

وأوضح صابر على خميس - أحد أبطال رياضة الجودو للمكفوفين ببورسعيد، قائلا:" كنت أمارس لعبة كرة الجرس قبل ممارستى الجودو فلم أكن أرغب ممارسة الألعاب الجماعية لكى اتحمل وحدى نتيجة أية مباراة سواء فوز أو هزيمة دون الإعتماد على الآخرين".

 

وأشار صابر، إلى أنه، فكر فى ممارسة لعبة فردية أخرى فاختار الجودو وتدرب على يد الكابتن أشرف منذ عام 2018، وحصل على المركز الـ16 فى نفس البطولة التى حصلت فيها زميلتى ندى على المركز الخامس.

وأضاف الكابتن أشرف الليلى، مدرب، أنه يتم التجهيز الآن لبطولة عالم يشارك فيها معظم دول العالم ستكون خلال شهرين من الآن، مشيراً إلى أنهم عند رؤيتهم يحملون علم مصر تعلم جيدا أنه لديهم إرادة وإصرار ليرفعوه عاليا ليس على مستوى الجمهورية فقط بل فى كافة المحافل العربية والدولية، والفترة الماضية أوضحت معادنهم فاللاعبين الاثنين لديهم معدن قوى صلب وهم على قدر المسئولية فندى على أبواب التأهل وصابر سيلحق بها.

 

الكابتن-أشرف-الليلى

 

صابر-خميس

 


ندى-الشربيني