اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 06:53 م

حمد ابراهيم المدرب العام للإسماعيلى

جهاز الإسماعيلى يدرس أسوان.. ويفتقد عماد حمدى أمام زهرة الجنوب للإيقاف

كتبت لبنى عبد الله الأربعاء، 12 مايو 2021 01:15 م

يعكف الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى على دراسة مباريات أسوان للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الجنوبى قبل ملاقاته المقرر لها الخامسة عصر  الجمعة  المقبلةعلى ستاد الاسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ويرغب جهاز الدراويش فى الظفر بالثلاث نقاط لاستكمال الصحوة الأخيرة، ويفتقد الاسماعيلى أمام زهرة الجنوب لاعبه عماد حمدى للإيقاف بعد الحصول على الانذار الثالث فى مواجهة البنك الاهلى.

منذ تولى إيهاب جلال وجهازه الفنى الإدارة الفنية للدراويش وقد تغيرت أدوار كثيرة للاعبين على رأسهم عماد حمدى ارتكاز الفريق الذى أصبح مميزا للغاية فى صناعة وتمهيد الأهداف حيث قام بصنع 3 أسيسات فى 3 مباريات متتالية.

قبل تولى إيهاب جلال للمسئولية الفنية للنادي الإسماعيلي، خاض الدراويش 16 مباراة في الدوري العام لم يحققوا خلالها سوى فوز وحيد، وتراجعوا إلى المركز قبل الأخير ليصبح الفريق مهدداً بالهبوط، وبعد تولي جلال المسئولية تغيرت أوضاع الدراويش تماماً بما أشبه بصحوة كروية ليحققوا 4 انتصارات متتالية ويتقدموا للمركز الـ 13 وسط طموحات كبيرة من جماهير القلعة الصفراء في إنهاء الدوري بمركز مناسب للدراويش بعد عدة مواسم صعبة.

ومن جانبه أعرب حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الاسماعيلي، عن سعادته بمواصلة الدراويش لانتصاراتهم في الدوري العام، بعد الفوز في لقاء  البنك الأهلي بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال حمد إبراهيم ي تصريحات عبر برنامج "وان تو" على إذاعة أون سبورت إف إم: تحدثنا مع اللاعبين أنه من الضروري تحقيق الفوز وبأداء جيد أيضاً واللاعبين ينفذون التعليمات برضى تام لأنهم حصدوا نتائجها، بنسبة 60% التشكيل أصبح ثابت في الفريق، والكثير من اللاعبين تألقوا مثل شكري ومدبولي وغيرهم

أضاف: الجماهير سعيدة جداً بأداء الفريق، وجماهير الاسماعيلي سعيدة جداً بأداء اللاعبين ونتمنى أن نواصل الانتصارات في المباريات المقبلة لأنها الأصعب.

وفاز فريق الإسماعيلى على البنك الأهلى بثنائية دون رد ليحقق الكلين شيت “شباك نظيفة” رقم 600 خلال المواسم المكتملة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء أهداف اللقاء عن طريق التونسى فخر الدين بن يوسف بالدقيقة 58 من عمر اللقاء والهدف الثانى عن طريق الكونغولى أرى بابل بالدقيقة 90، وبذلك يواصل فريق الاسماعيلى صحوتة في بطولة الدورى المصرى الممتاز.