اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:21 ص

موسيماني

موسيماني يطالب محللي أداء الأهلي بتقرير واف عن صن داونز وإصاباته

كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر الثلاثاء، 11 مايو 2021 05:00 ص

طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من محللي أداء الفريق الأحمر، يوشا فالدويا وموسى ماتلابا، تقريرا وافيا عن صن داونز، استعدادا لمواجهة السبت، من حيث حالة كل لاعبيه الحاليين، وملف الإصابات الموجودة في صفوف الفريق الجنوب إفريقي وتحضير عدد من فيديوهات المباريات الأخيرة لصن داونز في الدوري الجنوب إفريقي وفي دوري أبطال إفريقيا.
 
ويشعر موسيماني بالقلق من مواجهة صن داونز، الذي يعيش فترة انتعاشة، بتحقيق الانتصار الثالث على التوالي في جنوب افريقيا بالفوز على جالاكسي، ويتربع على صدارة الترتيب، رافعا رصيده إلى 57 نقطة من 26 مباراة.
 
ومن المقرر أن يتسلم موسيماني التقرير عن فريق صن داونز، بعد استئناف التدريبات الجماعية للأهلي في بداية التحضير لمباراة صن داونز، حيث يرغب في معرفة اللاعبين المتاحين للمشاركة في المباراة، واللاعبين المتوقع غيابهم، في ظل معاناة بطل جنوب إفريقيا من إصابة بعض لاعبيه، من أجل بناء خطته المناسبة للانقضاض على فريقه السابق.
 
وكشفت تقارير صحفية أن ثيمبا زواني، لاعب صن داونز بطل جنوب أفريقيا، بدأ التعافى من الإصابة التى لحقت به مؤخرا، وتسببت فى ابتعاده عن المشاركة مع فريقه فى الدورى الجنوب أفريقى.

ويستعد صن داونز لمواجهة الأهلي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما أوقعت القرعة الفريق الأحمر فى مواجهة بطل جنوب أفريقيا، وتقام مباراة الأهلي ضد صن داونز يوم السبت 15 مايو الجارى فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة، على أن تُلعب مباراة الإياب بجنوب أفريقيا.

وقالت صحيفة "citizen" الجنوب أفريقية، إن مانكويا مانجيثي، المدير الفنى لفريق صن داونز، أكد أن هناك بعض الأمل فى أن يتعافى اللاعب فى الوقت المحدد لمواجهة الأهلى قائلا: "نحن متفائلون مع الأطباء، ويبدو أنه سيكون قادرًا على المشاركة فى المباراة المقبلة بمصر، نأمل أن يسير كل شيء وفقًا للخطة".